نجم منتخب تونس بن رمضان يوجّه صدمتين لفريقه الترجي

15 مايو 2023
سيكون لغياب محمد علي بن رمضان تأثير كبير (فتحي بلعيد/Getty)
+ الخط -

يعتبر لاعب منتخب تونس، محمد علي بن رمضان، أحد أهم العناصر في فريقه الحالي الترجي، نظراً إلى مستوياته الجيدة هذا الموسم وإنقاذه الفريق في عدد من المباريات من الخسارة، رغم الصعوبات التي مرّ بها زملاؤه في الفترة الأخيرة.

وبات من المؤكد غياب بن رمضان عن مواجهة فريق الأهلي المصري، ضمن جولة الإياب في الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، التي ستقام الجمعة في القاهرة، بسبب تراكم البطاقات، وهو ما يمثل خسارة كبيرة لفريقه الذي خسر في الذهاب بثلاثية نظيفة.

وحصل بن رمضان على البطاقة الصفراء الأولى في مواجهة شبيبة القبائل الجزائري، والثانية في مواجهة الذهاب ضد فريق الأهلي، وهو ما سيمثل خسارة كبيرة لفريقه تزامناً مع غياب 3 من لاعبي خط الوسط، هم الشعلالي بسبب الإصابة ومالك المهري وغيث الوهابي لوجودهما مع منتخب الشباب.

أما المشكلة الكبرى التي تواجه فريق الترجي فهي اقتراب عقد بن رمضان من النهاية، تحديداً في 30 يونيو/ حزيران المقبل، وبحسب ما ذكره مصدر مقرب من ادارة النادي التونسي لـ "العربي الجديد"، فإن المفاوضات على تجديد عقده لم تصل حتى الآن للاتفاق الرسمي.

في المقابل تداولت تقارير فرنسية في الأيام القليلة الماضية، أخبارا تفيد بأن الدولي التونسي توصل بعروض مهمة من أندية بارزة في دوري "ليغ 1"، مثل موناكو ولوريون ومونبيلييه ولونس، وكلها تسعى إلى التعاقد معه في صفقة انتقال حر.

المساهمون