نجم مانشستر سيتي يُغمى عليه في السجن بسبب زنزانة "VIP"

02 سبتمبر 2021
بينجامين ميندي مُهدد بالسجن لسنوات (Getty)
+ الخط -

يعيش النجم الفرنسي، بينجامين ميندي، حالة نفسية كارثية بعد اعتقاله متهماً باغتصاب 4 فتيات، إذ انهار وفقد وعيه عند وصوله إلى مدينة ليفربول الإنكليزية، متأثراً بنوع الزنزانة التي خصصتها له إدارة مؤسسة السجون.

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أنّ مدافع مانشستر سيتي سقط أرضاً متأثراً بأزمة نفسية، عندما علم أنه سيقيم بالزنزانة الخاصة بالأشخاص العاديين، في وقت كان ينتظر أن يكون إلى جانب الشخصيات الشهيرة، المتورطة في مختلف القضايا المخالفة للقانون.

وكانت صدمة ميندي كبيرة بسبب وضعه إلى جانب مجرمين تورطوا في حوادث قتل وسرقة، بعد أن اعتقد أنه سيحظى باهتمام أكبر، بصفته لاعباً شهيراً ودولياً فرنسياً، ويستحق أن يكون في زنزانة "VIP".

وسيبقى اللاعب الفرنسي بالسجن لغاية محاكمته، المقرر موعدها الخميس، إذ يأمل في أن تكون الأحكام مخففة، وتسمح له في العودة لممارسة كرة القدم، على مستوى أقل أهمية من الدوري الإنكليزي الممتاز، بالنظر لخطورة القضية التي تورط فيها.

ويواجه ميندي، عقوبة طويلة المدى في حالة ثبوت التهم الموجهة إليه، ما من شأنه أن يُفسد مشواره الكروي في سن مبكرة، إذ لا يتجاوز 27 عاماً، في الوقت الذي كان يحقق نجاحات متواصلة مع "السيتي".

ويخشى النجم الفرنسي وأفراد عائلته أن تكون العقوبة طويلة المدى، ما يعني نهاية مشواره على المستوى الاحترافي بشكل أكيد، إذ ستُمنح الفرصة له في الدفاع عن نفسه وتبرير القضايا الأربع، مثلما ينص عليه القانون القضائي في بريطانيا.

المساهمون