نجم مانشستر سيتي يفتح الباب على مصراعيه أمام مورينيو

07 ابريل 2021
يريد مورينيو تعزيز صفوف نادي توتنهام بالنجوم في "الميركاتو" (غوران ستانيل/Getty)
+ الخط -

أضحى النجم الأرجنتيني، مهاجم مانشستر سيتي، سيرجيو أغويرو، هدفاً للعديد من الأندية، وخاصة في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، التي تهدف إلى ضمه في صفقة انتقال حر، بعدما أعلن ناديه "السماوي" الأسبوع الماضي مغادرته نهاية الموسم، عقب 10 سنوات قضاها مع الفريق.

ووفقاً لصحيفة "تليغراف" البريطانية، فإن سيرجيو أغويرو لديه طموح كبير في البقاء في الدوري الإنكليزي الممتاز، حتى إنه بات مستعداً للانضمام إلى توتنهام هوتسبير والعمل تحت إشراف المدير الفني البرتغالي، جوزيه مورينيو.

كذلك فإن المهاجم المخضرم مستعد للعب في نادي توتنهام، حتى وإن فشل في الوصول إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وهو السيناريو الأقرب للحدوث، مع إهدار الفريق اللندني للعديد من النقاط، وابتعاده عن المراكز الأربعة الأولى المؤهلة إلى أكبر مسابقة لأندية بالقارة العجوز.

بعيدا عن الملاعب
التحديثات الحية

ويهدف مورينيو إلى ضمّ سيرجيو أغويرو وتشكيل ثلاثية مع الكوري سون هيونغ مين والإنكليزي هاري كين، إلا أن بقاء الأخير مع توتنهام يظل كذلك غير مضمون، في حالة فشل النادي في الوصول إلى دوري أبطال أوروبا، ورغبته في الانتقال إلى فريق يضمن له المنافسة على الألقاب.

ويوجد نادي تشلسي من بين الأندية كذلك التي ترغب في ضمّ سيرجيو أغويرو الصيف المقبل، وهو الذي أصبح لا يُشارك بانتظام في تشكيلة مدربه بيب غوارديولا، بسبب الإصابات الكثيرة التي تعرض لها وجعلته يغيب عن الملاعب لعدة أشهر.

المساهمون