نجم ليفربول يوافق على التوقيع لبرشلونة في نهاية الموسم

22 ابريل 2023
واحد من نجوم ليفربول على طاولة فريق برشلونة (أندرو باول/Getty)
+ الخط -

كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية عن تطورات كبيرة في مصير أحد نجوم الهجوم في فريق ليفربول الإنكليزي، الذي أصبح قريب جداً من التوقيع لفريق برشلونة الإسباني، وذلك في نهاية عقده مع نهاية موسم 2022-2023، وفقاً للتفاصيل التي نشرتها.

وبحسب المعلومات التي نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، السبت، فإن المهاجم البرازيلي، روبيرتو فيرمينيو، وافق على الانضمام إلى فريق برشلونة الإسباني عندما ينتهي عقده رسمياً في نهاية موسم 2022-2023، وذلك لتدعيم هجوم النادي "الكتالوني"، الذي يُعاني من نقص كبير حالياً.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أنه رغم أن المهاجم البرازيلي، روبيرتو فيرمينيو، لم يكن على قائمة تعاقدات النادي "الكتالوني"، إلا أن الحاجة لمهاجم هداف أمام المرمى دفعت إدارة الفريق إلى التفكير في التعاقد معه، خصوصاً أنه سيكون لاعباً حُراً هذا الصيف، ولن يكون هناك داعٍ للتفاوض مباشرةً مع فريق "الريدز".

ويسعى فريق برشلونة للتعاقد مع عدة لاعبين من الذين تنتهي عقودهم هذا الصيف، من أجل الحصول على توقيعهم دون الحاجة إلى التفاوض مع أنديتهم ودفع مبالغ مالية كبيرة، وبالتالي السير في سياسة الدعم الاقتصادي التي تُجبر النادي على البحث عن أسماء لا تُكلف خزينة النادي كثيراً.

يُذكر أن فيرمينيو، رغم تقدمه في السن وابتعاده عن مستواه قليلاً مع فريق ليفربول الإنكليزي هذا الموسم، إلا أنه سيكون لاعباً مؤثراً في تشكيلة النادي "الكتالوني"، ويملك الفريق بالتالي مهاجماً بديلاً يُمكن أن يُساعد في حال غياب المهاجم البولندي، روبرت ليفاندوفسكي.

المساهمون