نجم ليستر سيتي يحترم تعليمات "البريمييرليغ" باحتفال استثنائي

16 يناير 2021
لحظة احتفال جيمس ماديسون بهدفه في الدوري الإنكليزي (أليكس بانتيغ/Getty)
+ الخط -

أظهر النجم جيمس ماديسون، قائد خط وسط نادي ليستر سيتي، التزامه التعليمات الجديدة التي فرضتها إدارة "البريمييرليغ" على اللاعبين، بعد أن تمكن من تسجيل هدفه في شباك ضيفه ساوثهامبتون، ضمن منافسات الأسبوع الـ(19) في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وتمكن النجم جيمس ماديسون من تسجيل الهدف الأول لليستر سيتي في الدقيقة الـ(37) من عمر الشوط الأول، بعدما استطاع دخول منطقة جزاء الفريق الخصم، وأطلق تسديدة قوية لم يتمكن الحارس من صدها.

لكن جيمس ماديسون فاجأ الجميع بطريقة احتفاله بالهدف، بعدما ظهر ملتزماً تعليمات رابطة الدوري الإنكليزي الممتاز، التي أوصت جميع اللاعبين بعدم الاحتفال بالطرق القديمة، من أجل الحد من انتشار وباء فيروس كورونا.

وتنص التعليمات الجديدة لاحتفالات اللاعبين، على تجنب العناق بين الجميع، مع الحفاظ على التباعد الاجتماعي، للحد من انتشار الوباء العالمي، نتيجة الانتقادات القوية التي لاحقت نجوم "الساحرة المستديرة" في الآونة الأخيرة.

يذكر أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، وجه رسالة تذكير إلى جميع نجوم الرياضية الشعبية الأولى في العالم، يذكرهم فيها بقواعد الاحتفالات بعد تسجيل أهدافهم، نظراً للانتقادات القوية التي لاحقتهم من قبل الجماهير الرياضية.

 

 

 

 

المساهمون