نجم فرنسي يثير تنافساً حاداً بين يوفنتوس وباريس سان جيرمان

17 نوفمبر 2023
يوفنتوس يعاني من مشاكل في وسط الميدان (كريس ريكو/Getty)
+ الخط -

يرغب نادي يوفنتوس الإيطالي، في التعاقد مع لاعب الوسط الفرنسي، يوسف فوفانا، نجم نادي موناكو والمنتخب الفرنسي لكرة القدم، وذلك لدعم الفريق خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

ويُعاني يوفنتوس من نقص كبير في لاعبي وسط الميدان، فمع تكرر إصابات نجمه الإيطالي مانويل لوكاتيلي، فقد خسر الفريق خدمات الفرنسي بول بوغبا الموقوف عن النشاط بسبب تناوله مواد ممنوعة، إضافة إلى افتقاده خدمات لاعبه الصاعد الإيطالي نيكولو فاجيولي، الذي تعرض للعقوبة من قبل الاتحاد الإيطالي بسبب المراهنات الرياضية.

وأفاد موقع "فوت 11" الفرنسي، أمس الخميس، بأنّ يوفنتوس يجد منافسة حادة من كبار الأندية الأوروبية، وخاصة باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي أصبح يميل إلى دعم صفوفه بلاعبين فرنسيين، بعد الصفقات التي أنجزها في الميركاتو الصيفي الأخير بضم لوكاس هيرنانديز وكذلك عثمان ديمبيلي، وهو مُصرّ على الفوز بخدمات اللاعب.

كما أن يوفنتوس اعتاد على مرّ تاريخه التعاقد مع نجوم الكرة الفرنسية، وخاصة في وسط الميدان على غرار ديديه ديشان وكذلك زين الدين زيدان وأدريان رابيو الذي يعتبر الآن من أفضل لاعبي الفريق.

كما أشار الموقع الفرنسي، إلى أنّ مانشستر يونايتد الإنكليزي، يُتابع بدوره فوفانا وقد ينضم إلى المنافسة، ما سيجعل قيمة اللاعب الفرنسي (24 سنة) ترتفع كثيراً خاصة وأنه يُشارك بانتظام في معسكرات منتخب فرنسا رغم وجود العديد من الأسماء القوية، كما يحظى بثقة المدرب ديديه ديشان.

المساهمون