نجم عربي يشارك ميسي وصافة هدافي العالم في 2021

15 اغسطس 2021
ميسي نجم فريق باريس سان جيرمان (Getty)
+ الخط -

 

يقدم النجم السوداني محمد عبد الرحمن "الغربال"، مستويات مميزة هذا الموسم، قادته للتواجد بين كبار لاعبي العالم، ليحظى بفرصة تقاسم وصافة الهدافين خلال عام 2021 مع الأسطورة ليونيل ميسي.

ونشر موقع "مونديال 11" المتخصص بإحصائيات كرة القدم، جدولا كشف خلاله أكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف في كافة المسابقات في العام 2021، وكانت المفاجأة هي تواجد النجم السوداني مهاجم الهلال في المركز الثاني برصيد 33 هدفاً.

وحل الغربال جنباً إلى جنب مع ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، وهداف نادي برشلونة الإسباني السابق ونجم المنتخب الأرجنتيني، خلف متصدر ترتيب هدافي الدوري الألماني، البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ الألماني، الذي يتواجد في صدارة ترتيب الهدافين برصيد 35 هدفاً.

وتمكّن اللاعب السوداني من التفوق على أسماء كبيرة، على غرار البرتغالي كريستيانو رونالدو، والإنكليزي هاري كين والنرويجي إيرلينغ هالاند والفرنسي كيليان مبابي.  

وتألق الغربال بشكل مبهر مع الهلال هذا الموسم، ومع منتخب بلاده، وعزز موقعه في صدارة هدافي الدوري السوداني بـ27 هدفاً وبفارق 17 هدفاً عن أقرب ملاحقيه، بينما تنتظره 5 مباريات مع فريقه الهلال في الدوري السوداني هذا الموسم، بالإضافة إلى العديد من المباريات رفقة المنتخب السوداني في تصفيات كأس العالم قطر 2022، وبطولة كأس العرب.