نجم سبارتا روتردام يكشف قراره بخصوص اللعب مع المنتخب المغربي

07 ديسمبر 2020
اللاعب لم يُعلن عن قراره الأخير بعد (Getty)
+ الخط -

يملك المغرب العديد من المواهب الكروية في بطولة الدوري الهولندي لكرة القدم، لذلك يحرص مسؤولو الاتحاد المغربي على متابعة كل العناصر التي ترعرعت داخل الأراضي المنخفضة، من أجل ضمها لصفوف منتخب "أسود الأطلس" في المستقبل.

وفي الوقت الذي حسم عدة محترفين في هولندا خيارهم باللعب مع المنتخب المغربي الأول، فإن هناك عناصر أخرى تواصل التريث، خصوصاً في ظل الضغط الذي تعاني منه من قبل وسائل الإعلام الهولندية وأيضاً من الاتحاد الهولندي لكرة القدم، وتنتظر الوقت المناسب لإعلان قرارها النهائي بشأن اختيار بلدها الاصلي أو بلد الإقامة.

وخلال حوار أجراه مع "فوتبول إنترناسيونال"، أكد نجم فريق سبارتا روتردام الهولندي، عبدو هروي، أنه تلقى اتصالات من مسؤولين في الاتحاد المغربي، لكنه لم يحسم بعد أمر اختيار اللعب مع المغرب، وفي هذا الإطار تحدث قائلاً: "اتصل بي الاتحاد المغربي لكرة القدم، لكني حالياً أريد اللعب مع المنتخب الهولندي لأقل من 21 سنة، وسنرى ماذا سيحدث لاحقاً".

وشارك اللاعب عبدو هروي في 11 مباراة هذا الموسم مع فريقه في منافسات الدوري الهولندي "إرديفيزي"، سجل فيها 5 أهداف وصنع هدفاً، وقبل إكمال مشواره هذا الموسم في الدوري الهولندي كان على وشك الانتقال إلى الدوري الإنكليزي الممتاز بعدما طلبه فريق ساوثهامبتون.

المساهمون