نجم ريال مدريد يحصل على "قناع" خاص.. ما الحكاية؟

13 أكتوبر 2022
تعرض نجم ريال مدريد لإصابة خطرة في أبطال أوروبا (ميتزوز سولدوسكي/Getty)
+ الخط -

حصل نجم نادي ريال مدريد الإسباني، اللاعب الألماني أنطونيو روديغر على "قناع" خاص، بعدما أجرى الفحوصات الطبية، عقب انتهاء المواجهة بالتعادل بهدف لمثله، الثلاثاء، أمام شاختار دونيستك الأوكراني، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، الخميس، أن النجم الألماني روديغر، ليس مستبعداً من "الكلاسيكو" مع خصمه برشلونة، الأحد، بعدما حصل من الجهاز الطبي على "قناع" خاص، جرى تصميمه عقب صناعة عدة نماذج من أجل معرفة ما يناسب المدافع.

وتابعت أن الإصابة التي تعرض لها أنطونيو روديغر في نهاية المباراة، بعدما سجل هدفاً في شباك شاختار دونيستك الأوكراني، جعلت أطباء نادي ريال مدريد يقومون بوضع 20 غرزة فوق عينه اليسرى، التي انتفخت بشكل كبير، نتيجة الاصطدام القوي مع حارس المرمى.

وأوضحت أن القناع سيحمي وجه مدافع ريال مدريد، الذي يمكنه الرؤية بعينه اليمنى، نظراً لأن اليسرى منتفخة والجهاز الطبي ينتظر أن تفتح بشكل سلس ودون مشاكل، حتى يتمكن النجم الألماني من التواجد في تشكيلة المدرب كارلو أنشيلوتي بمواجهة الكلاسيكو.

وأردفت أن أنطونيو روديغر تدرّب بشكل طبيعي في صالة الألعاب الرياضية بنادي ريال مدريد، ويقوم بعملية التعافي من الإصابة التي تعرض لها على مستوى الرأس، بعدما أثبتت الفحوصات الطبية التي خضع لها، عدم وجود أي كسر في العظم، ما يجعله متاحاً لخوض "الكلاسيكو".

واختتمت أن أنطونيو روديغر يعرف كيفية خوض المواجهات، وهو يرتدي القناع بعدما لعب الكثير من المباريات مع تشلسي، لكن الإصابة التي تعرض لها مع ريال مدريد، جعلت الجهاز الطبي يقوم بصناعة "قناع" خاص للمدافع الألماني.

المساهمون