نجم ريال مدريد ضحية جديدة لعصبات جزيرة إيبيزا.. ما القصة؟

09 يوليو 2022
فالفيردي خلال مواجهة نهائي دوري الأبطال ضد ليفربول (ماوريسيو فان ستون/ Getty)
+ الخط -

تعرضت عائلة لاعب ريال مدريد الأوروغوياني فيدي فالفيردي، الجمعة، لحادث سرقة جديد في جزيرة إيبيزا الإسبانية، التي كانت شاهدة على أحداث مماثلة، راح ضحيتها نجوم في عالم كرة القدم.

وكشفت مينا بونينو، صديقة فالفيردي، في رسالة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أنّ عملية السرقة لم تكن من خلال السطو، ولكن اللصوص كانوا جزءاً من خدم المنزل المستأجر (طباخ شخصي ومساعده)، حيث تمت سرقة مبلغ 10 آلاف يورو. 

وأضافت في منشورها، أنه لتنفيذ السرقة رش اللصوص نوعاً من الغاز المخدر عليهم، حيث عانوا من ظروف سيئة جداً في صباح اليوم التالي، لدرجة أنه اضطروا للذهاب إلى المستشفى لإجراء الكشوفات، ومعرفة نوع الدواء الذي تناولوه.

يُذكر أن النجم الإيطالي لباريس سان جيرمان الفرنسي ماركو فيراتي تعرض هو أيضاً بالجزيرة نفسها، لعملية سطو على المنزل الذي كان يقضي به إجازته، قبل فترة قليلة، والذي تعود ملكيته للمهاجم البرازيلي السابق رونالدو. وقد قدر فيراتي الخسائر بما قيمته 3 ملايين يورو بين أموال ومجوهرات، قبل أن يتم إلقاء القبض على اللصوص.

بعيدا عن الملاعب
التحديثات الحية

من جهته، تعرّض النجم السابق لنادي مانشستر سيتي الإنكليزي، ومنتخب اسكتلندا لكرة القدم ويلي دوناتشي، البالغ من العمر 70 عاماً، لعملية سطو من قبل رجلين، طرحاه أرضاً، واستوليا على ساعته ''روليكس''، أثناء قضائه إجازته الصيفية في الجزيرة ذاتها.

المساهمون