نجم ريال مدريد السابق لـ"العربي الجديد": زياش لاعب كبير وعليه البحث عن ناد جديد

15 يونيو 2023
زياش قريب من ترك نادي تشلسي الإنكليزي (فنسنت مينيوت/Getty)
+ الخط -

أبدى رافاييل فان در فارت، النجم السابق لمنتخب هولندا لكرة القدم، رأيه في وضعية الدولي المغربي حكيم زياش مع ناديه الحالي تشلسي الإنكليزي، وذلك بعد أن ظل صانع لعب "أسود الأطلس" يبحث عن مكانة له ضمن التشكيلة الأساسية للبلوز لفترة طويلة دون جدوى.

وقال فان در فارت في تصريح لـ"العربي الجديد": "أعرف حكيم زياش منذ فترة طويلة، تابعته عندما كان لاعباً في صفوف أياكس أمستردام الهولندي الذي دافع عن قميصه من قبل".

وأضاف نجم ريال مدريد السابق "زياش لاعب موهوب بشكل كبير، عليه أن يبحث عن نادٍ جديد يخوض معه دقائق أطول، لأن التنافسية ستجعله يُقدم أفضل ما لديه من إمكانيات".

وبات حكيم زياش قريباً من الرحيل عن تشلسي الإنكليزي، حيث أن هناك بعض الأندية الأوروبية تسعى لاستفادة من خدماته بداية من فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، كما دخل ضمن اهتمامات أحد أندية دوري روشن السعودي في إطار سياسة جلب النجوم إلى الملاعب السعودية بداية من الموسم المقبل.

جدير بالذكر أن حكيم زياش سبق وأن توصل بعرض رسمي من نادي ميلان الإيطالي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، غير أن الصفقة لم تتم بين مسؤولي الفريق الإنكليزي ونظرائهم في "الروسونيري".

المساهمون