نجم توتنهام يكشف كواليس خلافه مع كونتي: وبخني ساعتين أمام الجميع

09 يوليو 2023
المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي (غابرييل مارتيني/Getty)
+ الخط -

تحدّث النجم البرازيلي ومهاجم فريق توتنهام الإنكليزي، ريتشارليسون، عن تفاصيل خلافه مع مدربه السابق، الإيطالي أنطونيو كونتي، بعد إقصاء الفريق من الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في الموسم الماضي، على يد فريق ميلان الإيطالي.

وقال ريتشارليسون في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، السبت: "أخطأت بإجرائي تلك المقابلة التي قلت فيها إنني أحتاج إلى وقت أكثر للمشاركة، في وقت لاحق اعتذرت وقلت إن بإمكانه معاقبتي".

وأضاف المهاجم البرازيلي البالغ من العمر 26 سنة في حديثه، أن رد فعل كونتي كان قاسيا للغاية أمام زملائه، إذ قال في هذا الشأن "أراد كونتي أن يظهر أنه القائد، إنها طريقته في التعامل مع هذه المواقف، ظل يوبخني لما يقارب ساعتين أمام الجميع".

وأجرى نجم إيفرتون الإنكليزي السابق مقابلة إعلامية بعد تلك المواجهة، أكد فيها أن موسمه مع الفريق كان كارثياً، بسبب قلة الدقائق التي حظي بها في تلك الفترة، وكان يستحق المشاركة كأساسي باستمرار، على عكس اختيارات كونتي الذي كان يعتمد عليه كبديل.

ولم يتأخر المدرب الإيطالي ليرد على ريتشارليسون، وهاجمه بتصريحات نارية في اليوم التالي، إذ وصفه بالأناني قائلاً "لم ينتقدني شخصياً، بل قال إن موسمه كان كارثياً وأنا أتفق معه في ذلك، سجل هدفين في دوري الأبطال وفشل في التسجيل في بطولة الدوري الإنكليزي وتعرض لإصابات كثيرة، كان أميناً في وصف موسمه".

وخاض اللاعب ريتشارليسون موسماً صعباً مع توتنهام هوتسبيرز الذي احتل المركز الثامن في جدول ترتيب "البريميرليغ" خلال منافسات الموسم الماضي، وسجل هدفاً واحداً بعدما شارك مع الفريق في 27 مباراة، في المقابل، استمر كونتي حتى شهر مارس/آذار الماضي قبل إقالته من منصبه.

المساهمون