نجم برشلونة قريب من اللعب إلى جانب رونالدو في النصر السعودي

03 اغسطس 2023
لينغليت لعب معاراً مع فريق توتنهام (خوان سوريانو/Getty)
+ الخط -

عاد كليمان لينغليه إلى صفوف نادي برشلونة، بعد فترة إعارة بالموسم الماضي مع توتنهام الإنكليزي، إذ أنهى الجولة الأميركية الأخيرة مع الفريق دون أن يشارك في دقيقة واحدة.

وبحسب تقرير صحيفة "سبورت" الإسبانية، الأربعاء، فبعدما كان الخيار الأول للينغليه هو الانتقال إلى توتنهام الإنكليزي، تغيرت الأمور في عملية خروج اللاعب من ملعب "كامب نو". 

وأظهر التقرير أيضاً أن نادي النصر السعودي، الذي يضم في صفوفه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، سأل عن إمكانية ضم اللاعب، ورغم حقيقة أن العملية لم تحسم بعد، فإن المبلغ الذي سيدفعه الفريق السعودي لبرشلونة ربما يكون قريبًا من 15 مليون يورو.

ولم يُغلق الباب أمام توتنهام، ولكن يجب رفع العرض الاقتصادي الأولي الذي قدمه الفريق "اللندني"، وإذا كان قريباً من عرض الفريق السعودي، فإن الأفضلية هي الذهاب إلى الدوري الإنكليزي الممتاز.

عرض لمدة 3 سنوات

كما وكشف التقرير أن النصر قدم عقداً على طاولة لينغليه لمدة 3 سنوات حتى عام 2026، وبأرقام تحافظ على مستوى الراتب الحالي للاعب الفرنسي.

ورحيل لنغليه يمكن أن يقدم دعماً مالياً مهماً للنادي "الكتالوني"، كونه يعاني على المستوى المادي، إذ سيحصل على مبلغ يقترب من 15 مليون يورو، مقابل انتقال المدافع الفرنسي.

المساهمون
The website encountered an unexpected error. Please try again later.