نجم بايرن ميونخ ينتظر مكالمة من رئيس ريال مدريد

01 يوليو 2023
يريد ريال مدريد الاستعداد بشكل جيد للموسم الجديد (هيليوس دي لاروبيا/Getty)
+ الخط -

تواصل الشكوك ملاحقة النجم الفرنسي، فيرلاند ميندي، مع ناديه ريال مدريد الإسباني، بعدما غاب عن الملاعب لمدة 3 أشهر كاملة في الموسم الماضي، بسبب الإصابات التي تعرض لها، وجعلته لا يشارك في أهم المواجهات مع كتيبة المدرب كارلو أنشيلوتي.

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، السبت، فإن النجم الكندي، ألفونسو ديفيز، مدافع نادي بايرن ميونخ الألماني ينتظر مكالمة من ريال مدريد، من أجل الموافقة على العرض، رغم امتلاكه لعقد مع العملاق "البافاري" ينتهي في صيف 2025.

وتابعت أن ألفونسو ديفيز جعل إدارة بايرن ميونخ تقوم بالحصول على توقيع رافائيل غويريرو بعد نهاية عقده مع بوروسيا دورتموند، لأنها متخوفة من تقديم ريال مدريد لعرض يغري النجم الكندي، الذي يريد الرحيل عن ملعب "أليانز أرينا".

وأوضحت أن ريال مدريد يواصل دراسة حاجته للنجم الكندي، ألفونسو ديفيز، حيث لا ترغب إدارة "الملكي" في صرف المزيد من الأموال في سوق الانتقالات الصيفية، خاصة أن المدافع صاحب الـ(22 عاماً) سيكلف خزائنها المالية بشكل كبير.

كما واختتمت أن ألفونسو ديفيز يريد خوض التجربة مع ريال مدريد، وينتظر مكالمة هاتفية من قبل إدارة "الملكي"، حتى يوافق على العرض المقدم من قبلها، لكن كل شيء بيد الرئيس فلورنتينو بيريز، الذي لا يريد الاستعجال، ومن الممكن أن يضم الكندي في الصيف الحالي أو المقبل.

المساهمون