نجم بايرن ميونخ يشعل صراعاً جديداً بين برشلونة وريال مدريد

14 سبتمبر 2024
موسيالا مع نجوم بايرن على ملعب فولفسبورغ، أغسطس/آب 2024 (ماركو ستنبرن/Getty)
+ الخط -

استمع إلى الملخص

اظهر الملخص
- جمال موسيالا، نجم بايرن ميونخ، يصبح محور صراع جديد بين ريال مدريد وبرشلونة، رغم عقده الحالي حتى 2026.
- ريال مدريد يتابع تطورات عقد موسيالا عن كثب، ويعتبره فرصة لتعزيز صفوفه في صيف 2025 إذا لم يوقع عقداً جديداً.
- برشلونة، رغم أزمته المالية، يسعى جاهداً للحصول على توقيع موسيالا، بينما يظهر مانشستر سيتي اهتماماً كبيراً به كبديل محتمل لكيفين دي بروين.

في ظل الصراعات الكبيرة بين الناديين الإسبانيين، ريال مدريد وبرشلونة، يظهر نجم بايرن ميونخ الألماني، جمال موسيالا (21 عاماً)، عاملاً محورياً في صراع جديد بين الغريمين التقليديين. فبينما يواصل الفريق الملكي تحقيق نجاحات مالية وتدعيم صفوفه بأفضل اللاعبين، يعاني برشلونة أزمة مالية خانقة، تهدد قدرته على التنافس للفوز باللاعبين المميزين في السوق.

وكشفت صحيفة ماركا الإسبانية، الخميس، أن جمال موسيالا سيكون محور هذا الصراع الجديد، فعلى الرغم من عقده الحالي مع العملاق البافاري، الذي يمتد حتى عام 2026، فإن عدم توقيع اللاعب على عقد جديد قد يفتح الباب أمام الأندية الكبرى في أوروبا للبحث عن ضمه. فبالإضافة إلى العملاقين الإسبانيين، يهتم مانشستر سيتي أيضاً بضم موسيالا. ويتابع ريال مدريد، الذي يظهر اهتماماً كبيراً باللاعب، من كثب تطورات عقد موسيالا، ويعتبره فرصة محتملة لتعزيز صفوفه في المستقبل، فإذا لم يوقع عقداً جديداً مع بايرن، فإن فريق العاصمة الإسبانية قد يستفيد من الوضع في صيف 2025، عندما يتبقى في عقده عام واحد فقط.

ومن جهة أخرى، يظل برشلونة، رغم مشكلاته المالية، على اتصال بوكيل نجم بايرن ميونخ الألماني، ويسعى جاهداً لاستغلال أي فرصة للحصول على توقيعه. وعلى الرغم من التحديات الاقتصادية التي يواجهها البرسا، لا يزال الفريق الكتالوني يسعى لجذب نجوم كبار، وأحد هؤلاء النجوم، نجم منتخب ألمانيا، الذي يعتبر من أفضل المواهب الشابة في كرة القدم الأوروبية. في السياق ذاته، يتطلع مانشستر سيتي أيضاً إلى موسيالا باعتباره بديلاً محتملاً للنجم كيفين دي بروين، ما يعزز من المنافسة على ضمّ اللاعب، وقد أظهر المدير الفني الإسباني، بيب غوارديولا، اهتماماً واضحاً باللاعب، ويرى في موسيالا اللاعب المثالي لتعزيز خط وسطه.

المساهمون