نجم الوداد المغربي يغيب عن مونديال الأندية بسبب فريق آخر

31 يناير 2023
يعتمد الوداد على ما بقي من نجومه في مونديال الأندية (سيباستيان فريج/Getty)
+ الخط -

بات يحيى عطية الله، نجم فريق الوداد الرياضي والمنتخب المغربي لكرة القدم، قريباً من مغادرة الفريق "الأحمر" في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وذلك بعد تألقه الكبير مع منتخب "أسود الأطلس" في النسخة الماضية من بطولة كأس العالم 2022.

ووفقاً لمعطيات خاصة حصل عليها "العربي الجديد" من مصدر مقرب للاعب، فإن ثلاثة من مسؤولي فريق مونبلييه الفرنسي حطوا الرحال بالدار البيضاء خلال الساعات القليلة الماضية، للقاء سعيد الناصيري، رئيس فريق الوداد الرياضي، وحسم صفقة التعاقد مع عطية الله من الفريق "الأحمر".

وأوضح المصدر نفسه أن عطية الله أخبر مسؤولي فريق الوداد الرياضي برغبته في الرحيل خلال "الميركاتو" الشتوي، حتى وإن كان ذلك سيحرمه المشاركة في بطولة العالم للأندية، التي سيحتضنها المغرب من الأول من شهر فبراير/ شباط القادم إلى غاية الـ11 منه، خاصة أن مونبلييه قدّم عرضاً مالياً مهماً للتعاقد مع اللاعب، الذي يُعتبر أفضل ظهير أيسر في البطولات الأفريقية.

وأكد المصدر نفسه أن عطية الله التحق بمعسكر فريق الوداد الرياضي في الوقت الحالي، استعداداً للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، في انتظار معرفة نتيجة الاجتماع بين مسؤولي الوداد ومونبلييه، الذي سيُحدد مستقبل اللاعب في الفترة الحالية.

يذكر أن العقد الذي يجمع عطية الله بفريق الوداد الرياضي ينتهي مع نهاية الموسم الكروي الحالي، ويسعى رئيس النادي لتجديده، حتى يستفيد من انتقاله إلى أي فريق في الصيف المقبل.

المساهمون