نجم النصر السعودي يستحضر إبداع رونالدو في الملعب مبهراً الجماهير

06 فبراير 2022
يعد أندرسون تاليسكا أحد أبرز نجوم نادي النصر السعودي (VCG via Getty Images)
+ الخط -

فاجأ النجم البرازيلي، أندرسون تاليسكا، مهاجم نادي النصر الجماهير الحاضرة في مدرجات ملعب "مرسول بارك"، بهدفٍ عالمي في شباك منافسه الطائي، اليوم الأحد، ضمن منافسات الأسبوع الـ(19)، من الدوري السعودي لكرة القدم.

وافتتح النجم البرازيلي، أندرسون تاليسكا، نتيجة المواجهة لصالح النصر في الدقيقة السادسة، فيما قام زميله الأرجنتيني، غونزالو مارتينيز، بالتكفل بالهدف الثاني، بعدما أحرزه في الدقيقة الـ(19)، عبر ركلة جزاء حصل عليها الفريق.

وشهدت الدقيقة الـ(26) أحد أجمل أهداف الدوري السعودي في الموسم الحالي، بعدما استلم النجم البرازيلي، أندرسون تاليسكا  الكرة في منطقة جزاء فريق الطائي، ليقرر بعدها الاستعراض على طريقة المخضرم، كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد الإنكليزي، الذي اشتهر بتأدية نفس الحركات الفنية المميزة.

وتلاعب أندرسون تاليسكا بمدافع الطائي، لكن ظهره أصبح للمرمى، ليقرر لعب الكرة بكعبه، ويفاجئ الجميع بهدف عالمي رائع، سكن شباك حارس المرمى، الذي فشل بالتصدي للكرة، وسط فرحة كبيرة من جماهير النصر.

يذكر أن نادي النصر، يطمح إلى مواصلة ملاحقته غريمه الاتحاد، الذي يواصل تربعه على عرش صدارة الدوري السعودي لكرة القدم، برصيد 44 نقطة، خاصة أن النصر يحل في المركز الثاني في جدول الترتيب.

 

المساهمون