نجم المغرب يثير إعجاب مورينيو وهذا ما قاله عن بونو وأمرابط

16 ديسمبر 2022
نجوم عديدون في منتخب المغرب تألقوا بمونديال قطر (العربي الجديد/ Getty)
+ الخط -

أشاد البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب نادي روما الإيطالي، بإمكانيات النجم المغربي عز الدين أوناحي، بعدما قدم الأخير مستوى كبيرا في بطولة كأس العالم قطر 2022 بقميص "أسود الأطلس".

وواصل نجم خط وسط المنتخب المغربي، أوناحي، إثارة إعجاب أشهر المدربين في العالم، كما بات على "رادار" مجموعة من الأندية الأوروبية الكبيرة، التي تسعى للاستفادة من خدماته، بداية من فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال مورينيو، في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية، الجمعة: "اللاعب الذي ارتدى رقم 8 مع المنتخب المغربي، ويلعب مع نادي أنجيه الفرنسي، أوناحي، كان مذهلا للغاية، لقد قدم أداء كبيرًا".

وتابع: "الحارس ياسين بونو كان رائعا أيضا، كما أنني أعرف سفيان أمرابط لاعب فيورنتينا في الملاعب الإيطالية، إنه لاعب جيد، ولكن أوناحي ظهر بشكل مختلف وجيد".

وكان أوناحي قد نال إشادة المدرب الإسباني لويس إنريكي، الذي قال عنه بعد مباراة "أسود الأطلس" وإسبانيا في ثمن نهائي المونديال: "تفاجأت باللاعب رقم 8 (أوناحي) للمنتخب المغربي، يا إلهي من أين أتى هذا الفتى؟ لقد كان يلعب بطريقة مدهشة".

والجدير بالذكر، أن أوناحي صاحب الـ22 عاماً، يُعتبر من بين أبرز المواهب الصاعدة في الكرة المغربية، وقد كان من ركائز منتخب "أسود الأطلس" في جميع مبارياته خلال نهائيات كأس العالم قطر 2022.

المساهمون