نجم الكاميرون يهاجم صلاح بهذا التصريح

08 نوفمبر 2022
فينسنت أبو بكر يشن هجوماً جديداً على صلاح (ثور فغنر Getty)
+ الخط -


خطف النجم المصري محمد صلاح إعجاب الجميع في عالم كرة القدم، بفضل ما يقدمه مع فريقه نادي ليفربول الإنكليزي، وقيادته لحصد الألقاب والتتويجات سواء في الدوري الإنكليزي الممتاز، أو في دوري أبطال أوروبا، لكن يبدو أن كل ذلك لم يشفع له لينال إعجاب مهاجم المنتخب الكاميروني فينسنت أبو بكر.
وكشف أبو بكر في تصريحات لراديو "90 فوتبال" الفرنسي، الإثنين، أن صلاح لم يصل لمستوى النجوم مثل مبابي وقال اللاعب السابق لنادي بورتو البرتغالي: "أستطيع أن أفعل كل ما يفعله صلاح، لكن الفارق الوحيد بيني وبينه، أنه حظي بفرصة اللعب في ناد كبير بأوروبا".

وأضاف لاعب النصر السعودي: "لا أهتم إذا تجاهل الناس آرائي، لكنني لست معجباً بما يقوم به محمد صلاح، أتفهم إعجاب الناس، لأنه أحد أفضل الهدافين في الدوري الإنكليزي، لذلك فهو طبيعي، لكنني قلت إن هذا رأيي وهذه وجهة نظري، كما أنني لا أهتم إذا كان الناس لا يحبون ذلك".


يذكر أن فينسنت أبو بكر سبق له أن هاجم أيضا صلاح، خلال بطولة أفريقيا للأمم التي أقيمت في يناير/كانون الثاني من عام 2022، بالكاميرون حين قال عنه: "صلاح لا يثير إعجابي كثيراً، أقولها بوضوح لأنني شخص نزيه ولدي طريقتي في رؤية الأشياء، هو لاعب جيد، يسجل الكثير من الأهداف لكنه لا يفعل كل شيء في المباريات".

المساهمون