نجم السلة الأميركية يُفاجئ الجماهير ويُغادر إلى الدوري التايواني

09 نوفمبر 2022
فضّل دوايت هاورد خوض تجربة جديدة في عالم كرة السلة (إزارا شاو/Getty)
+ الخط -

فاجأ نجم السلة الأميركية المخضرم، دوايت هاورد (شارك 8 مرات في مباراة كل النجوم)، الثلاثاء، الجماهير الرياضية، وغادر إلى أحد أندية الدوري التايواني، بعدما أصبح صاحب الـ36 سنة لاعباً حراً في نهاية موسم 2021/2022.

ونشر فريق تايوان ليوباردز فيديو على حسابه في "فيسبوك" يظهر فيه هاورد وهو يقول: "أنا متحمس للغاية، أتطلع قدما للوصول إلى تايوان والبدء باللعب. أتطلع قدما لرؤية الأنصار، تناول الأكل المحلي وتمضية أفضل الأوقات ومساعدة تايوان ليوباردز على تحقيق لقب بطولة الدوري".

وكان هاورد شارك 8 مرات في مباراة كل النجوم (أول ستار) في 18 موسماً قضاها في الدوري الأميركي، وتوج بطلاً في صفوف لوس أنجليس ليكرز خلال موسم 2019-2020، فيما سجل معدلاً مقداره 6.2 نقاط و5.9 متابعات في المباراة الواحدة في صفوف ليكرز الموسم الماضي.

ومن المتوقع أن يُقدم النادي التايواني لاعبه الجديد رسمياً في مؤتمر صحافي، السبت المقبل، على أن يخوض أول مباراة له في نهاية الأسبوع التالي، إذ قال الفريق في بيانه: "نأمل أن ينقل عدوى خبرته ومهاراته إلى اللاعبين الشبان في الفريق ومساعدته على إحراز الدوري هذا العام". يُذكر أن رياضتي كرة السلة والبيسبول تعدان الأكثر شعبية في تايوان، وتحظيان بمتابعة جماهيرية كبيرة.

المساهمون