نجم أيندهوفن يتفاعل بعد دعوة الركراكي

31 اغسطس 2023
يستعد منتخب المغرب لخوض مواجهتين (فاضل سيينا/فرانس برس)
+ الخط -

قدم المدير الفني للمنتخب المغربي الأول، وليد الركراكي، الخميس، قائمة "أسود الأطلس" الجديدة، التي ستخوض معسكراً تدريبياً داخل مركز محمد السادس لكرة القدم، استعداداً لخوض مباراتي ليبيريا وبوركينا فاسو في 9 و12 سبتمبر/أيلول المقبل.

واستفسر "العربي الجديد" الخميس، من إسماعيل صيباري، نجم نادي أيندهوفن الهولندي، الذي دُعيَ إلى صفوف المنتخب المغربي، عن رأيه في حضوره لأول مرة مع المنتخب الأول، بعدما سبق له التألق برفقة المنتخب الأولمبي.

وفي هذا الإطار قال إسماعيل صيباري: "أنا سعيد جداً لاستدعائي من طرف المنتخب المغربي الأول، ولا سيما أنني كنت أنتظر هذه الدعوة. سألتموني أخيراً عن إحساسي في حال تمكني من الانضمام إلى أسود الأطلس، واليوم أقول لكم إنني أسعد الناس بقرار المدرب وليد الركراكي".

وتابع إسماعيل: "الكرة ستكون في ملعبي الآن، يجب أن أظهر لأعضاء الجهاز التدريبي والجماهير المغربية أنني أستحق المشاركة في المنتخب المغربي، لذلك أنتظر بفارغ الصبر موعد سفري إلى المغرب كي أخوض التدريبات مع زملائي الجدد".

وبخصوص تألقه مع نادي أيندهوفن الهولندي، وتسجيله أمس ثنائية من الخماسية، التي فاز بها فريقه على حساب نادي غلاسكو رينجرز الاسكتلندي، ضمن التصفيات المؤهلة لدور مجموعات دوري أبطال أوروبا، ختم صيباري حديثه: "الحمد لله تألقي مع نادي أيندهوفن جاء في وقت مناسب، ليس سهلاً أن تسجل في منافسة بحجم دوري الأبطال، أنا سعيد بكل ما أفعله في هولندا، وسأحاول مواصلة العمل للفت الأنظار أكثر".

المساهمون