نجم أتالانتا هوكس يتعرض للعقوبة بعد تصرفه مع الحكم

25 ابريل 2023
موراي سيغيب عن فريقه في أهم مباراة بالموسم (كيفن سي كوكس/Getty)
+ الخط -

هُزم فريق أتالانتا هوكس في المباراة الرابعة التي جمعته في صالته، بمنافسه بوسطن سيلتكس، بنتيجة 129 مقابل 121، ليُقاد الفريق للهزيمة الثالثة إثر تحقيقه لانتصار وحيد، ضمن سلسلة مواجهات الدور ثمن النهائي من مسابقة الدوري الأميركي للمحترفين في كرة السلة.

وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية، الثلاثاء، أن نجم فريق أتالانتا ديجونت موراي، عوقب الإيقاف لمباراة واحدة من رابطة دوري المحترفين لكرة السلة الأميركية، وذلك بعد تصرفه المشين مع الحكم في نهاية المباراة الأخيرة بين الفريقين.

وسيغيب موراي عن المباراة الخامسة التي ستجمع بين الفريقين، والتي قد تكون حاسمة في تحديد هوية الفريق المتأهل إلى الدور ربع النهائي من المسابقة على اعتبار أنها قد تحكم على فريقه بالمغادرة، وذلك بعد أن قام بدفع الحكم جيديميناس بيتريتيس بصدره، احتجاجا على القرارات المثيرة للجدل التي أعلن عنها خلال المواجهة.

وأظهر مقطع للفيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، ديجونت في نهاية المباراة، وهو في حالة غضب كبيرة بعد أن دفع الحكم، موجها لومه لأحد الحاضرين، لكن رفاقه تدخلوا وأخرجوه عنوة إلى الممر المؤدي إلى غرف تغيير الملابس لإبعاده من الملعب.

المساهمون