نجما تونس والمغرب في مونديال قطر يتنافسان للانتقال إلى "البريميرليغ"

07 ديسمبر 2022
الجماهير التونسية والمغربية تألقت في المونديال (أغوستين بوليير/Getty)
+ الخط -

يستعد كل من نجم منتخب تونس عيسى العيدوني ونجم المنتخب المغربي سفيان أمرابط لخوض تجربة جديدة في "الميركاتو" الشتوي القادم، بعد تألق كل منهما في نهائيات كأس العالم قطر 2022 وبروزهما بشكل لافت.

وتحدثت عديد المواقع التي تهتم بسوق الانتقالات في العالم عن أداء اللاعبين ورغبة عديد الفرق المعروفة في التعاقد معهما في المرحلة القادمة، خاصة أمرابط الذي جلب الاهتمام بعد تقدم المغرب في المسابقة وبلوغ ربع النهائي.

وسيكون التنافس غير مباشر بين النجمين من أجل الانتقال إلى فريق ليفربول، فبعدما انتشرت أخبار تؤكد أن "الريدز" يتابعون باهتمام كبير تألق أمرابط في كأس العالم، أشار موقع "ليفربول كوم" البريطاني، الأربعاء، إلى أن جماهير الفريق تعتبر أن التعاقد مع العيدوني سيكون أفضل للفريق لتعويض البرازيلي فابينيو.

وأشاد الموقع بقدرات اللاعب التونسي واستعرض جانباً كبيراً من إمكاناته وتألقه في نهائيات كأس العالم في قطر وكل ما قدمه من عروض قوية جعلته من نجوم البطولة، إضافة إلى أنه شارك في مباريات قوية والتعاقد معه يضمن للنادي حلولا إضافية في وسط الميدان.

ولا يستبعد أن ينضم العيدوني أو أمرابط إلى النادي الإنكليزي العريق الذي يواجه مشكلات كبيرة في وسط ميدانه وهو مجبر على التعاقد مع لاعبين جدد من أجل تطوير قدراته والمنافسة بقوة في دوري الأبطال.

المساهمون