نجل شوماخر دخل متخفياً لعالم الفورمولا 1 ويكشف نصيحة والده

07 سبتمبر 2022
شوماخر يسير على خطى والده (دان مولان/Getty)
+ الخط -

يُصر ميك شوماخر ابن أسطورة سباقات فورمولا 1 السابق، مايكل شوماخر، على مواصلة مسيرة والده الرائعة في عالم سباق السيارات، حيث كن واحداً من أفضل السائقين في هذه الرياضة، وملهماً لعديد الأجيال.

وكشف ميك لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أمس الثلاثاء، أنه اختار حين دخل عالم الفورمولا 1 اللقب العائلي لوالدته وليس لوالده، حتى لا يجلب لنفسه الانتباه، ويكون تحت ضغوطات كبيرة مسلّطة عليه.

وقال ميك شوماخر (23 سنة): "كانت وسيلة لإبقاء وسائل الإعلام بعيدة للحصول على فرصة للنمو كشاب دون الاهتمام بي، كنت طفلاً وأراد والداي تجنب كل التغطية الإعلامية والصور، أنا فخور بالطريقة التي تعامل بها والداي مع هذا الأمر، فقد أرادا التأكد من أنني شعرت كأي سائق آخر لا يزال في بداية طريقه".

وتحدث شوماخر الابن عن النصيحة الثمينة التي قدمها له والده قبل انطلاق مسيرته الاحترافية "كان والدي دائماً داعماً كبيراً لكل ما أفعله في الفورمولا 1، أعتقد أنه حاول إعطائي حلولاً مختلفة لمعرفة ما هو الأفضل بالنسبة لي، لكنه في النهاية قال لي: افعل ما تحب".

واختتم ميك شوماخر حديثه: "بالنسبة لي كان أكثر ما أحببته هو القيادة دائماً، لقد أحببت دائماً ما أفعله في كل مرة أذهب فيها إلى أحداث أكبر، وسباقات أكبر، فقد كان ذلك بالنسبة لي ممتعاً للغاية".

المساهمون