ناغلسمان ينتقد أداء لاعبي بايرن ميونخ قبل مواجهة سان جيرمان بعد أزمتي نوير وساني

12 فبراير 2023
ناغلسمان مدرب بايرن ميونخ الألماني (ميكايلا ريهلي/Getty)
+ الخط -

انتقد المدير الفني لنادي بايرن ميونخ الألماني، يوليان ناغلسمان، أداء لاعبي فريقه في الفترة الأخيرة، وذلك قبل أيام قليلة من مواجهة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في قمة مباريات الدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وقال ناغلسمان في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الكتالونية، الأحد: "إذا لعبنا بهذه الطريقة يوم الثلاثاء، فلن يكون ذلك كافياً للتأهل، علينا أن نلعب مباراة استثنائية في باريس، لا نحظى حالياً بوقت جيد، رغم أننا نتصدر الدوري بفارق نقطة واحدة، عندما نكون في أفضل حالاتنا نقدم كرة قدم ممتعة، وتكون هناك الحماسة، والقدرة على الانتصار".

وانتقد ناغلسمان أداء لاعبيه خلال اللقاء الذي فاز به النادي البافاري على بوخوم بثلاثية نظيفة، يوم السبت الماضي، إذ قال في هذا الشأن: "قدمنا أداءً جيداً خلال الدقائق الست الأولى من المباراة السابقة، كان بإمكاننا تسجيل هدفين أو ثلاثة في تلك الفترة، ولكننا افتقدنا للمسة الأخيرة".

وعرّج ناغلسمان على المباراة الصعبة التي تنتظر فريقه أمام باريس سان جيرمان الفرنسي، بقوله: "الجميع يعرف الجودة التي يتمتعون بها، سيتعين علينا تقديم أفضل نسخة لدينا إذا أردنا العودة بنتيجة إيجابية من باريس".

ويواجه المدرب البالغ من العمر 35 عاماً العديد من المشاكل داخل غرف تغيير الملابس في الفترة الأخيرة، بداية بالتصريحات النارية التي أدلى بها الحارس الألماني المخضرم مانويل نوير، بانتقاده عمل إدارة نادي بايرن ميونخ بعد إقالتها مدرب حراس المرمى في النادي، توني تابالوفيتش، من منصبه قبل أيام قليلة.

وزاد الجناح الألماني ليروي ساني، من المشاكل داخل بيت النادي البافاري، وذلك بعدما رفض مصافحة مدربه ناغلسمان عقب تغييره في الدقيقة الـ77 من اللقاء الماضي، كما كانت علامات الغضب واضحة على وجهه.

المساهمون