أنس جابر تعلن انسحابها من بطولة واشنطن.. إصابات متجددة وموسم للنسيان

02 اغسطس 2024
أنس جابر خلال مشاركتها في بطولة ويمبلدون بلندن، يوليو 2024 (دانيل كوبستاش/Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- النجمة التونسية أنس جابر تعلن انسحابها من بطولة واشنطن المفتوحة للتنس بسبب إصابة جديدة، مما يفاقم معاناتها مع الإصابات المتكررة خلال الموسمين الأخيرين.
- جابر، التي كانت تحتل المركز الثاني عالمياً، تراجعت إلى المركز الـ16 بسبب الإصابات المتعددة، بما في ذلك الركبة، الساق، أسفل الظهر، الغدة الدرقية، والكتف.
- عبر رسالة على إنستغرام، أعربت جابر عن أسفها لعدم المشاركة في البطولة، متمنية العودة في العام القادم بعد استشارة طبيبها الخاص.

أعلنت النجمة التونسية أنس جابر (29 عاماً)، انسحابها من خوض بطولة واشنطن المفتوحة لكرة المضرب، التي تدور في الولايات المتحدة الأميركية، لتُواصل معاناتها مع الإصابات خلال الموسمين الأخيرين، ما جعلها تتراجع كثيراً في الترتيب العالمي الذي يصدره اتحاد لاعبات التنس المحترفات، إذ تحتلّ حالياً المركز الـ16 عالمياً، بعدما سبق لها أن بلغت المرتبة الثانية بين أفضل المحترفات.

ونشرت أنس جابر، اليوم الجمعة، رسالة إلى جماهيرها، عبر خاصية ستوري على حسابها الرسمي في موقع إنستغرام، وجاء فيها: "أعزائي، أكتب إليكم هذه الرسالة، لأخبركم بكلّ أسفٍ أنني قررت الانسحاب من بطولة واشنطن بسبب الإصابة التي تعرّضت لها أخيراً، بعد استشارة طبيبي الخاص، اكتشفنا أن المشاركة في هذه البطولة ستتسبب في تدهور حالتي الصحية، وصعوبة العودة بعد الإصابة، أتمنى أن أعود للمشاركة في هذه البطولة خلال العام القادم، إني أعتذر يا واشنطن، محبتي الخالصة".

وعانت أنس جابر في العامين الأخيرين من ست إصابات في الركبة، وثلاث إصابات في الساق، مع إصابتها في أسفل الظهر ببطولة أستراليا المفتوحة في بداية الموسم الحالي، علاوة على غيابها لفترة أخرى بسبب تضخم الغدة الدرقية، ومرضها قبل بطولة أميركا المفتوحة في العام المنقضي، إضافة على إصابتها الأخيرة في الكتف، التي جعلتها تغيب عن بطولة واشنطن، وقبلها عن الألعاب الأولمبية الصيفية الحالية المقامة في العاصمة الفرنسية باريس على الملاعب الترابية في رولان غاروس.

المساهمون