نادٍ فرنسي يهدد مخططات ميلان الخاصة بالجزائري عدلي

23 اغسطس 2023
عدلي لاعب نادي ميلان الإيطالي (أليساندرو ساباتيني/Getty)
+ الخط -

رغم إعلان مدرب ميلان الإيطالي، ستيفانو بيولي، بقاء اللاعب الجزائري ياسين عدلي ضمن صفوف الفريق، ورغبته في الاعتماد عليه خلال الموسم الجديد، إلا أن العديد من الأندية أبدت رغبتها في ضمه على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقاً لموقع "راديو روسونيرا" الإيطالي المتخصص في أخبار ميلان، الأربعاء، فإن أولمبيك مرسيليا تقدم بعرضٍ لضم ياسين عدلي، حيث يبحث النادي الفرنسي بشكل مستعجل عن لاعب خط وسط، بعد إصابة جيفري كوندوغبيا، وكذلك التراجع الرهيب في مستوى ماتيو قندوزي.

وجاءت الخسارة كذلك أمام باناثينايكوس اليوناني الأربعاء الماضي والخروج من الدور التمهيدي لمسابقة دوري أبطال أوروبا، لتدفع مدرب "لوام"، الإسباني مارسيلينو غارسيا، إلى العمل على ضمّ وسط ميدان يملك خبرة في الدوري الفرنسي، وهو حال الجزائري ياسين عدلي، اللاعب السابق لفريق بوردو.

ونقل الموقع تصريحات الصحافي الإيطالي بجريدة "لاغازيتا ديلو سبورت" المحلية، لوكا بيانشين، الذي تحدث عن وضعية ياسين عدلي، قائلاً: "مستوى ياسين عدلي في ارتفاع، وهذا يعجب المدرب تسيفانو بيولي، لحد الآن اللاعب سيبقى بديلاً لراضي كرونيتش، لكن الوضع سيختلف لو وصل عرض كبير بالنسبة إليه".

فرق
المساهمون