نادال يحلم بخلافة بيريز في رئاسة نادي ريال مدريد

12 أكتوبر 2024
رافاييل نادال على ملعب كاجا ماجيكا، 30 إبريل/نيسان 2024 (Getty)
+ الخط -

لم يُخف نجم التنس المعتزل حديثاً، رافاييل نادال (38 عاماً) رغبته في خلافة الرئيس الأسطوري لنادي ريال مدريد، فلورنتينو بيريز مستقبلاً، إذ يحلم ببلوغ هذا الهدف، باعتبار أنه مشجع وفيّ لنادي العاصمة الإسبانية، وهو ما أكده خلال مروره في برنامج تلفزيوني تعرضه قناة لاسيكستا، وتداولته وسائل إعلام محلية.

ونشرت صحيفة أس الإسبانية، أمس الجمعة، تصريح نادال الذي عبّر عن طموحه الكبير لتحقيق حلمه: "لو تسألونني إن كنت أرغب في أن أصبح رئيساً لريال مدريد، فسأجيب بنعم. طبعاً أنتظر هذا بفارغ الصبر، وأخطط لذلك في حياتي، وإن منحتني الحياة هذه الفرصة لن أضيعها، بشرط أن تكون الظروف مهيأة، أحب كرة القدم وريال مدريد، هذا أكيد".

ورغم طموحه الكبير لتحقيق رغبته، إلا أن الماتادور أشاد طويلاً بالعمل المميز الذي يقدمه الرئيس الحالي، فلورنتينو بيريز، ولا سيما على مستوى كرة القدم: "عمل بيريز مذهل، في ظل الوضع الصعب الذي مرت به الأندية، أي بعد وباء كورونا، وتحقيق المداخيل المالية رغم المنافسة مع أندية أخرى، لا أعتقد أنه كان يمكن إدارة هذا الأمر بطريقة أفضل، وأنا لا أستطيع منافسته في مثل هذا الوضع".

واشتهر نادال بولائه لريال مدريد، حيث يُبرز تعلقه ببطل دوري أبطال أوروبا في النسخة الأخيرة في كل فرصة تتاح أمامه، وهو من بين المشاهير الذين يعشقون الميرينغي، من بينهم الممثل الأميركي توم كروز، والممثل الإسباني أنطونيو بانديراس، وبطل العالم في الشطرنج، ماغنوس كارلسن، والمغني الإسباني خوليو إغليسياس وبطل العالم في الفورمولا وان فرناندو ألونسو.

ويُعد رافاييل نادال من بين أفضل الرياضيين الإسبانيين في التاريخ، إذ شارك في 22 بطولة كبرى للتنس، وحقق عدداً كبيراً من الألقاب والجوائز الفردية والجماعية، ما يؤكد قيمته والإرث الذي اكتسبه ثم تركه للأجيال المقبلة، بصفته قدوة للحالمين بالتألق في عالم الكرة الصفراء، رغم صعوبة مهمة مجاراته أو بلوغ إنجازاته.

المساهمون