ميندي يعلن شروطه للموافقة على مغادرة ريال مدريد

16 مارس 2024
ميندي يقترب من مغادرة الريال (دييغو سوتو/Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- ريال مدريد يسعى لضم ألفونسو ديفيز من بايرن ميونخ لتعزيز دفاعه، بسبب الإصابات المتكررة لفيرلاند ميندي والتفكير في رحيله.
- فيرلاند ميندي يضع شروطًا صعبة للرحيل، مفضلاً البقاء في الدوريات الأوروبية ورفض الانتقال للدوري السعودي مع الإصرار على الحفاظ على راتبه الحالي أو زيادته.
- جماهير ريال مدريد تضغط على الإدارة لإتمام صفقة ديفيز، مقارنةً إياه بالأسطورة مارسيلو، رغم مشاركة ميندي الفعالة في الموسم الحالي.

يسعى فريق ريال مدريد الإسباني بكل الطرق للتعاقد مع اللاعب الدولي الكندي ألفونسو ديفيز قادما من فريق بايرن ميونخ الألماني، وذلك لتعزيز مركز المدافع الأيسر في النادي، مع تتالي الإصابات الخاصة باللاعب الحالي للفريق فيرلاند ميندي الذي أصبح الفريق الملكي يفكر جديا في مغادرته.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، الجمعة، أن ميندي فرض شروطه على الريال للموافقة على الرحيل، خصوصاً أن عقده لا يزال متواصلاً حتى يوم 30 يونيو/ حزيران من العام المقبل 2025.

ولن يوافق اللاعب على الرحيل إلى الدوري السعودي، وهو الدوري الوحيد الذي عبر حتى الآن عن رغبته في ضمه، بمبلغ مالي يستجيب لطموحات الفريق الملكي، حيث إنه يبحث عن البقاء في الدوريات الأوروبية، كما أن اللاعب لن يوافق على الرحيل لأي فريق لا يوفر له إمكانية رفع راتبه الحالي الذي يحصل عليه من الريال أو على الأقل المحافظة على نفس الراتب، وإلا فإنه سيضطر لإنهاء عقده مع كتيبة المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وشارك اللاعب في الموسم الحالي في 21 مباراة ضمن التشكيلة الأساسية لريال مدريد من جملة 25 مباراة، لكنه لا يعتبر خياراً مفضلاً لجماهير الفريق التي تواصل مقارنة أي لاعب في هذا المركز بما كان يقدمه النجم البرازيلي مارسيلو، لذلك فإنها تواصل ضغطها على الرئيس فلورنتينو بيريز من أجل إقناع البايرن للتفريط في لاعبه ديفيز، رغم أن عقده مع الفريق لا يزال متواصلاً أيضاً حتى عام 2025.