ميسي يشعل مواقع التواصل الاجتماعي في ليلة وداع برشلونة

06 اغسطس 2021
ميسي قائد نادي برشلونة السابق (Getty)
+ الخط -

أعلن نادي برشلونة الإسباني، انتهاء تعاقده مع أسطورة الفريق ليونيل ميسي، بعدما فشل الطرفان في التوصل إلى اتفاق لتجديد عقد النجم الأرجنتيني.

ونزل الخبر كالصاعقة، على عشاق الفريق الكتالوني، التي كانت تمني النفس باستمرار قائد فريقها، بعد أن أكدت تقارير سابقة، قرب توقيعه لعقد جديد لمدة 5 سنوات، لكن أتت الرياح بما لا تشتهي سفن أنصار البرسا، التي تفاعلت مع الخبر بشكل كبير عبر منصات التواصل الاجتماعي، في الوقت الذي علق فيه العديد من النجوم، على هذه الخطوة المفاجئة.

وكتب أسطورة الكرة الإنكليزي غاري لينكر عبر صفحته في (تويتر): "هذا بيان النادي. كيف بحق السماء أوقعوا أنفسهم في هذا المأزق؟"، فيما كتب أشرف بن عياد، مراسل قنوات (بي إن سبورتس) في برشلونة: "ميسي كان يريد الاستمرار لكن للأسف لا اتفاق يذكر، اعتذر من كل قلبي"، أما حفيظ دراجي، معلق القنوات ذاتها، فعلق عبر صفحته في (فيسبوك): " زلزال كبير يضرب برشلونة، تصل ارتداداته كل بقاع العالم، يحدث هلعاً وحالة طوارئ كبرى في كل الأوساط ، تكون لها تداعيات كبيرة... أنا شخصياً لا أصدق وأتوقع أن تحدث ارتدادات أخرى تقود ميسي إلى تجديد عقده مع البرسا".

وبحسب تقرير لصحيفة "موندو ديبورتيفو"، فإن الأرجنتيني ميسي، نجم وقائد برشلونة السابق، دخل في حالة من الصدمة، نظراً لعدم قدرته على الاستمرار داخل صفوف النادي الكتالوني.

المساهمون