ميسي سجل هدفاً غير مستحق أمام السعودية.. جمال الشريف يثبت بالدليل

الدوحة

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
22 نوفمبر 2022
الشريف الأرجنتين والسعودية
+ الخط -

شهدت المواجهة التي حسمتها السعودية أمام الأرجنتين (2-1) على استاد لوسيل، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات ببطولة كأس العالم 2022 في قطر، عدداً من الحالات التحكيمية، التي اعتمدها الحكم السلوفيني سلافكو فينتشيتش، جعلت الجماهير الرياضية تثير التساؤلات.

وكشف الخبير التحكيمي الخاص بـ"العربي الجديد"، جمال الشريف، عن رأيه بما حدث في المواجهة، بعدما احتسب الحكم فينتشيتش ركلة جزاء سجل منها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وتحدث أيضاً الحكم الدولي السابق، جمال الشريف، عن الأهداف الثلاثة لمنتخب الأرجنتين، التي تدخلت بها تقنية التسلل وقامت بعدم احتسابها، ما جعل رفاق ميسي يحتجون بكثرة على قرارات السلوفيني.

ذات صلة

الصورة
تحدث العويران عن حظوظ السعودية في تصفيات المونديال (العربي الجديد/Getty)

رياضة

حلّ أسطورة الكرة السعودية، سعيد العويران (56 عاماً)، ضيفاً على "العربي الجديد"، للحديث عن أسباب تراجع منتخب بلاده، والخسارة أمام منتخب الأردن في التصفيات.

الصورة
لعب منتخب فلسطين للسيدات مباراة ودية في أيرلندا (العربي الجديدGetty)

رياضة

أكد مدرب منتخب فلسطين للسيدات، ناصر الدّحبور، أن منتخب بلاده خاض أهم مباراة في تاريخه، عندما حلّ ضيفاً على فريق بوهيميان الأيرلندي.

الصورة
قطر نجحت في تنظيم نسخة استثنائية لكأس آسيا (العربي الجديد/Getty)

رياضة

اختتمت السبت بطولة كأس آسيا 2023 لكرة القدم، وشهدت تتويج منتخب قطر باللقب بعد الفوز في النهائي الذي أقيم على استاد لوسيل أمام شقيقه الأردني بنتيجة 3-1.

الصورة
جماهير أردنية لنجوم "النشامى": نريد رؤيتكم في مونديال 2026

رياضة

وجّه عدد من جماهير منتخب الأردن رسائلهم إلى نجوم "النشامى"، عبر "العربي الجديد"، بعد الإنجاز الكبير في كأس آسيا، حيث طالبوا برؤية نجومهم في مونديال 2026.

المساهمون