ميسي الخارق... هذا ما فعله في دور مجموعات "كوبا أميركا"

29 يونيو 2021
ليونيل ميسي هداف "كوبا أميركا" (Getty)
+ الخط -

قدم النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، عرضاً قوياً في الجولة الأخيرة من دور المجموعات ي بطولة "كوبا أميركا"، ليختم مشوار الدور الأول بأرقام خارقة تؤكد عزمه المنافسة بقوة على لقب البطولة القارية في عام 2021، مع منتخب "الألبيسيليستي".

وساهم النجم، ليونيل ميسي، في تسجيل هدفين وصناعة هدف آخر في مباراة منتخب بلاده الأرجنتين ضد بوليفيا، في المواجهة التي انتهت بتفوق "الألبيسيليستي" (4 – 1)، وضمان التأهل من الصدارة عن جدارة واستحقاق.

وبعد هذا العرض الرائع الذي صنعه ميسي، تصدر الأخير قائمة الهدافين في منافسات بطولة "كوبا أميركا" برصيد 3 أهداف متقدماً على زميله، أليخاندرو غوميز، الذي سجل هدفين، ليؤكد مواصلته التهديف في جميع البطولات بكل قوة.

بعيدا عن الملاعب
التحديثات الحية

وصنع ميسي في بطولة "كوبا أميركا" هدفين وساهم بلمساته الأخيرة في التحضير لتسجيل هدفين آخرين، في حين خلق 12 فرصة أمام المرمى ونجح في 21 مراوغة، و10 تمريرات مفتاحية، وتفوق في 40 ثنائية، وصنع 12 كرة طويلة، كما استعاد 11 كرة، وحصل على جائزة أفضل لاعب في 3 مباريات من أصل 4 في دور المجموعات.

فهل ينجح ميسي في متابعة عروضه القوية في بطولة "كوبا أميركا" ويُساهم في تأهل منتخب الأرجنتين إلى المباراة النهائية ومن بعدها التتويج بلقب البطولة القارية، وهو اللقب الذي طال انتظاره لنجم "الألبيسيليستي"، وعليه من الممكن أن يُخفف الكثير من الانتقادات عليه مع منتخب بلاده.

المساهمون