ميتسلدر يقبل بعقوبته ويطلب الصفح بعد قرار المحكمة الألمانية

30 ابريل 2021
عبر كريستوف ميتسلدر عن أسفه وندمه أثناء المحكمة (Getty)
+ الخط -

قررت المحكمة في مدينة دوسلدورف الألمانية، عقوبة السجن لمدة 10 أشهر مع وقف التنفيذ، بحق مدافع منتخب "المانشافت" ونادي ريال مدريد الإسباني السابق، كريستوف ميتسلدر، الذي أقر في جلسة صدور الحُكم، بامتلاكه صوراً استغل بها الأطفال ووزعها.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أنّ ميتسلدر، قد كسر الصمت في جلسة مُحاكمته، بعدما التزم الصمت طويلاً خلال عام ونصف، عقب الفضيحة الكبيرة التي هزت عالم كرة القدم، نتيجة قيامه بتداول صور غير قانونية للأطفال.

وقال كريستوف ميتسلدر: "أقبل العقوبة وأطلب الصفح من ضحايا العنف الجنسي. سأعيش مع هذا الذنب كجزء من المجتمع لبقية حياتي. جمعت ملفات على مواقع يمكن الوصول إليها مجانًا، وشاهدت صوراً للمعاينة وأخذت لقطات شاشة. لقد قمت بتبادل التخيلات المتطرفة في المحادثات".

بعيدا عن الملاعب
التحديثات الحية

بدوره، أكد محامي ميتسلدر مدافع منتخب ألمانيا السابق، أولريش سومر، الأسبوع الماضي أن لاعب ريال مدريد السابق يدرك تماماً أخطاءه، بقوله "إنه يعرف ما فعله، ويمكنه وصف ذلك بالخطأ، وهو يعلم أنه يتعين عليه تحمل مسؤولياته".

يذكر أن كريستوف ميتسلدر، قد خاض نهائيي مونديال 2002 ويورو 2008 بقميص المنتخب الألماني، ودافع عن "المانشافت" في 47 مباراة دولية بين عامي 2001 و2008، كما لعب لنادي بوروسيا دورتموند، ثم خاض تجربة احترافية مع ريال مدريد بين عامي 2007 و2010.

المساهمون