موهبة ليفربول يعترف بفضل صلاح ويكشف سر نصيحته الثمينة

08 أكتوبر 2022
محمد صلاح مع إليوت في تدريبات ليفربول (نايغل رودس/فرانس برس)
+ الخط -

يواصل محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنكليزي، تقديم المساعدة لزملائه في الفريق، سواء داخل الملعب بأهدافه وتمريراته الحاسمة، أو خارجه بنصائحه المهمة، مثل ما أكد زميله الإنكليزي الشاب هارفي إليوت بتصريحات مثيرة.

واعترف إليوت بأن صلاح قدّم له العديد من النصائح منذ انضمامه إلى فريق ليفربول عام 2019 قادماً من نادي فولهام الإنكليزي، على غرار اهتمامه بالنظام الغذائي الخاص الذي ساعده على التألق في الموسم الحالي، وبات أحد الركائز الأساسية في تشكيلة المدير الفني الألماني يورغن كلوب.

وقال إليوت في تصريحات، نقلتها صحيفة "ميرور" البريطانية، السبت: "إن وجود كل هؤلاء اللاعبين هنا هو أمر رائع، إنها فرصة للتعلم منهم، الجميع يريد مني أن أعمل جيداً بتقديم النصائح لي".

وأضاف اللاعب البالغ من العمر 19 عاماً في حديثه عن صلاح: "على سبيل المثال، صلاح ساعدني في الاهتمام بنظامي الغذائي، بعدما قدّم لي النصيحة على متن الطائرة، كانت وجبة إفطاري تتكون أساساً من الخبز بالفاصوليا أو الأفوكادو، أتناول الخبز في الصباح، لقد كان خبزاً أبيض، الآن قمت بتغييره إلى الخبز البني وهو صحي أكثر مقارنة بالأبيض".

وواصل قائلاً: "محمد صلاح ليس الشخص الذي يقول: عليك أن تفعل هذا وهذا، بل يساعدك ويقدّم لك النصائح، ثم عليك أن تفكر في الأمر بنفسك". 

وختم نجم منتخب إنكلترا لأقل من 21 عامًا حديثه بأنه استغرق بعض الوقت حتى تكيّف مع نصائح النجم المصري، ليضيف في هذا الشأن قائلاً: "نصائحه دائما في رأسي وأفكر فيها، ما الذي يتحدث عنه؟ أنا أتناول الفطور فقط! ولكن في النهاية أدركت أن هناك الكثير من الأشياء البسيطة التي يمكنك تغييرها في نظامك الغذائي، هذا مثال رئيسي لما هو عليه صلاح".

المساهمون