موهبة الدوري الفرنسي ينجو من الموت خلال حادث مروع

10 ديسمبر 2021
موهبة بريست كان محظوظاً (فريد تانو/Getty)
+ الخط -

نجا النجم الواعد في صفوف نادي بريست الفرنسي ليليان براسييه، الجمعة، من الموت في حادث مرور مروع، إذ فوجئ بسيارة مسرعة تتجه نحوه، لتصطدم بسيارته التي غادرت الطريق بسبب قوة الضربة، ولحُسن الحظ أن تدخل الإسعاف كان في الوقت المناسب.

وأكدت صحيفة "لو تلغرام" الفرنسية، الجمعة، أن المدافع القوي لم يتسبب في الحادث، إذ سار بالسرعة القانونية، لكن الشخص الذي اصطدم به كان مسرعاً، ليصطدم به بعنف، لكن انطلاق الكيس الهوائي للسلامة تسبب له في إصابة قوية.

وشعر براسييه بآلام شديدة في عنقه مباشرة بعد الحادث، لكنه استطاع بصعوبة كبيرة الاتصال برجال الإسعاف، الذين حضروا بسرعة ونقلوه إلى المستشفى من أجل تلقي العلاج والخضوع للفحوصات بالأشعة للتأكد من سلامته.

وعاش اللاعب صاحب الـ22 عاماً سعادة كبيرة بعد تأكيد وجوده في المواجهة التي تجمع فريقه بريست بنادي مونبولييه، لكن الحادث جاء ليقلب مشاعره لحزن شديد، سيؤجل حضوره ضمن التشكيلة الأساسية إلى مباراة ثانية.

وتلقى نجوم كرة القدم الفرنسية تعليمات من أنديتهم بضرورة توخي الحذر، وتفادي التورط في حوادث مماثلة تتسبب في إصابتهم، ما يُشكل خسائر مالية كبيرة للفرق التي تدفع رواتبهم من دون الاستفادة منهم.
المساهمون