موهبة أنتويرب عبد الرحمن أمل.. يشعل صراعاً بين المغرب وكولومبيا.. ما القصة؟

08 أكتوبر 2022
أمل مثل منتخبات الفئات العمرية للمغرب (موقع نادي أنتويرب)
+ الخط -

يملك المغرب العديد من اللاعبين أصحاب الجنسية المزدوجة، الموجودين في دوريات أوروبية مختلفة، منهم من اختار الانضمام لعرين "أسود الأطلس"، وضمنهم عناصر أخرى ما زالت تنتظر دورها لحسم الاختيار في المنتخب الذي ستمثله على المستوى الدولي.

وكشفت صحيفة "فوتبول ريد" الكولومبية، السبت، عن أن الاتحاد الكولومبي لكرة القدم يراقب باهتمام كبير مستوى اللاعب عبد الرحمن أمل، متوسط ميدان نادي رويال أنتويرب البلجيكي، ويريد ضمه للعب مع المنتخب الكولومبي الأول بصفة نهائية.

ورغم أن اللاعب (صاحب الـ19 سنة) تواجد في معسكرات المنتخب المغربي تحت 20 سنة، ويعتبر من العناصر التي يتابعها مدرب منتخب شباب المغرب، محمد وهبي، إلا أن مسؤولي الاتحاد الكولومبي لكرة القدم يتطلعون إلى إغراء اللاعب الذي ينحدر من أب مغربي وأم كولومبية، باللعب معهم بصفة نهائية رفقة الكبار.

وتواصل "العربي الجديد" مع مصدر مقرب من اللاعب عبد الرحمن أمل، ليؤكد أن مسؤولا في الاتحاد الكولومبي يتواصل مع اللاعب، غير أن الأخير لم يرد عليه بخصوص تمثيله كولومبيا، وهو الذي يرتبط كثيرا بالمغرب ويأمل أن يجد له مكانا في تشكيلة "أسود الأطلس" مستقبلا.

وكان مسؤولو الاتحاد المغربي لكرة القدم، قد رحبوا به بحرارة داخل مركز محمد السادس لكرة القدم، مؤكدين له أن اجتهاده رفقة منتخب تحت 20 سنة، سيفتح له بسرعة أبواب الانضمام لصفوف المنتخب المغربي الأول.

المساهمون