مولر يتوعد ليفاندوفسكي بالهزيمة في قمة أبطال أوروبا

26 اغسطس 2022
ليفاندوفسكي ومولر مع بايرن ميونخ الألماني (Getty)
+ الخط -

عادت قرعة دوري أبطال أوروبا للموسم الجديد (2022/ 2023)، التي أجريت الخميس، في العاصمة التركية إسطنبول، لتضع نادي بايرن ميونخ الألماني إلى جانب برشلونة الإسباني في مجموعة واحدة، بالإضافة إلى إنتر ميلان الإيطالي وفيكتوريا بلزن التشيكي.

وشاءت الصدف أن تضع القرعة، النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي المنتقل حديثاً إلى صفوف نادي برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في مواجهة فريقه السابق بايرن ميونخ، وزملائه الذين قضى معهم سنوات طويلة.

وعقب القرعة، نشر نجم النادي "البافاري" توماس مولر، مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، وجه من خلاله رسالة خاصة يتحدى فيها زميله السابق ليفاندوفسكي.

وقال مولر: "يا لها من قرعة رائعة لجميع محبي كرة القدم، سيد ليفاندوفسكي، أراك في ميونخ، هيا بنا لنبدأ موسم دوري أبطال أوروبا".

وسبق لبايرن ميونخ وبرشلونة أن تواجها الموسم الماضي في دور مجموعات دوري الأبطال، إذ تمكن رفقاء مولر من الفوز ذهاباً وإياباً على النادي الكتالوني بثلاثية نظيفة في كل مباراة، ليودع برشلونة المسابقة ثم اتجه للمشاركة في بطولة الدوري الأوروبي للمرة الأولى منذ عام 2004.

كما تفوق النادي الألماني بنتيجة ساحقة ضد منافسه برشلونة قبل موسمين في الدور ربع نهائي لمنافسات دوري أبطال أوروبا (8 – 2)، في المباراة التي أقيمت في العاصمة البرتغالية لشبونة قبل تتويجه بلقب تلك النسخة.

المساهمون