موقع إنكليزي ينتقد تصريحات تنتقص من الجزائري بن رحمة

28 ديسمبر 2022
سعيد بن رحمة مهاجم فريق وست هام يونايتد (Getty)
+ الخط -

يواصل الإعلام المقرب من فريق وست هام يونايتد تسليط الضوء على العلاقة المتوترة التي تجمع النجم الجزائري، سعيد بن رحمة، بمدربه الاسكتلندي، ديفيد مويس، بعد الخسارة التي تعرض لها "الهامرز"، (3 – 1)، الإثنين، أمام مضيفه أرسنال ضمن الأسبوع الـ17 من منافسات الدوري الإنكليزي الممتاز.

ونشر موقع "هامرز نيوز"، الثلاثاء، تقريراً ينتقد فيه مجدداً المدرب، ديفيد مويس، بسبب تصريحاته التي تنقص كل مرة من قيمة سعيد بن رحمة، رغم أن الأخير يعد أحد أفضل لاعبي فريق وست هام يونايتد هذا الموسم، كما كان مسجل الهدف الوحيد للفريق أمام أرسنال من علامة الجزاء.

ويرى الموقع أن مويس يحاول دائماً إلقاء اللوم على بن رحمة، حتى في بعض الأمور البسيطة، مثلما كان الحال في تصريحاته بعد مباراة أرسنال، إذ حمل الجزائري جزءاً من مسؤولية هدف التعادل الذي سجله الشاب بوكايو ساكا في الدقيقة 56.

وقال ديفيد مويس عن ذلك: "كانت الأهداف التي استقبلناها مخيبة للآمال بصراحة، خاصة الهدف الأول لقد كان سوء تصرف وقرارا من سعيد بن رحمة الذي وضع زميله ديكلان رايس في موقف صعب بتلك التمريرة، وهو ما سمح لمارتن أوديغارد بإيجاد المساحة ونقل الخطر لمنطقتنا ثم تسجيل هدف التعادل".

وأكد التقرير أن ديفيد مويس أصبح ينتقد سعيد بن رحمة علناً وأكثر من أي لاعب آخر في وست هام يونايتد ولعدة أسباب غير مفهومة، حتى أن الجماهير أصبحت تطلق على اللاعب الجزائري لقب "كبش فداء فريق وست هام".

في المقابل، فإن مدرب فريق مانشستر يونايتد السابق لا ينتقد بشكل علني أسماء أخرى تعيش أسوأ فتراتها، مثل المهاجم، ميكاييل أنطونيو وفلاديمير كوفال وآرون كريسويل وغيرهم، وفقاً لما نشره الموقع البريطاني في تقريره.

المساهمون