مورينيو يواصل ممارسة هوايته بانتقاد لاعبيه علناً

26 نوفمبر 2017
مورينيو ينتقد مختريان بسبب تراجع أدائه (Getty)
+ الخط -
واصل البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لـمانشستر يونايتد الإنكليزي، هوايته بانتقاد لاعبيه علناً، وذلك بعدما أكد أنه غير راضٍ عن إداء النجم الأرميني، هينريك مختريان، في المباريات الأخيرة، مطالباً إياه ببذل مجهود أكبر في المنافسات المقبلة على الصعيدين المحلي والقاري.

وقال مورينيو، في مؤتمر صحافي "لست سعيداً بما يقدمه اللاعب (هينريك مختريان) في المباريات الأخيرة، ولا أتحدث عن مباراة واحدة ولكن عن آخر أربع أو خمس مباريات. لقد بدأ الموسم بشكل رائع، ولكن مستواه هبط تدريجياً، وقلّت صناعته للأهداف واستعادته الكرات وإدارته للفريق على أرض الملعب".

وأكد مورينيو أنه في حالة عدم عودة اللاعب إلى مستواه الحقيقي، سيعطي الفرصة للبدلاء بشكل أكبر، وأضاف قائلاً "البقية يعملون بشكل جاد قي التدريبات، وهو ما يعطيهم الحق بأن أتيح لهم فرصة المشاركة".

وكان مختريان الذي تعاقد معه مانشستر يونايتد قادماً من بروسيا دورتموند عام 2016، قد تم تبديله في آخر ثماني مباريات شارك فيها، وهو ما يؤكد وجود أزمة بين اللاعب ومدربه بسبب تراجع الأداء، وهو الأمر الذي حدث في السابق مع أكثر من لاعب ومنهم لوك شو والفرنسي أنطوان مارسيال.

(العربي الجديد)
المساهمون