مورينيو يمدح الاتراك ومانشيني يتمسك بالأمل

27 فبراير 2014
+ الخط -

 

قال روبيرتو مانشيني مدرب غلطة سراي خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد بعد نهاية مباراة فريقه مع تشيلسي بأن حظوظ النادي التركي في التأهل إلى دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا لا تقل عن 40 في المئة رغم تعادله على ارضه بهدف لمثله.

وأشار المدير الفني الإيطالي إلى أن مباراة ستامفورد بريدج ستكون صعبة للغاية لكن حسب أداء لاعبيه في الشوط الثاني يبقى أمل التأهل موجودا وذلك بالعمل على تحسين بعض الأمور.
وقال مانشيني إن لاعبيه ارتكبوا أخطاء فادحة في الدقائق العشرين الأولى من اللقاء، ما مكن تشيلسي من المبادرة بالتسجيل كما اعترف بعدم تقديره الجيد لبعض الاختيارات الفنية لكن سرعان ما قام بتعويض الدولي البوسني عزت هريوفيتش بالتركي يكتا كرتولوش وهكان بالتا باليافع سميح كايا ليجد غلطة توازنه الدفاعي والهجومي في الشوط الثاني.
من ناحيته امتدح البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لتشيلسي الجمهور التركي وقال إنه يعشقه، كما اعتبر أن دوره لم يتوقف بعد في الصراع التركي الانكليزي على بطاقة دور الثمانية حيث يعتقد بأن أعدادهم قد تصل إلى خمسة آلاف متفرج في مباراة العودة في ستامفورد بريدج.
وكان مورينيو قد مدح جمهور غلطة سراي عقب مباراته مع فريقه السابق ريال مدريد الموسم الماضي رغم الهزيمة في اسطنبول بثلاثة أهداف لهدفين، وقال حينها أنه واجه خمسين ألف لاعب.
وأشار مورينيو إلى أن فريقه سيطر على الشوط الأول لكن في الشوط الثاني تحسن أداء غلطة سراي في ظل وجود لاعبين على غرار الإيفواري ديديه دروجبا والهولندي ويسلي شنايدر حيث اعتبرهما قادرين على إحداث الفارق في أي لحظة.

ووصف مدرب كتيبة البلوز النتيجة بالجيدة في المطلق وأن دفاع فريقه قدم مردوداً طيباً لولا الخطأ الذي ارتكبه ونتج منه هدف التعادل والذي جاء بعد ضغط كبير من لاعبي غلطة سراي في الشوط الثاني.

المساهمون