مورينيو "يلدغ" فتاه المدلل "هازارد"

02 مايو 2014
صورة تجمع بين مورينيو وهازارد(GETTY)
+ الخط -

ردَّ المدير الفني لنادي تشلسي الإنجليزي، البرتغالي جوزيه مورينيو، بطريقة قاسية على التصريحات، التي أدلى بها جناح فريقه، البلجيكي إيدين هازارد، والتي انتقد فيها الأسلوب الدفاعي، الذي لعب به الأول خلال مباراة "البلوز" أمام أتلتيكو مدريد الإسباني، التي أقيمت يوم الأربعاء الماضي في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وانتقد المدرب البرتغالي، نجم فريق البلوز، البلجيكي إيدين هازارد، وذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عُقد مساء الجمعة، عشية مباراة "البلوز" أمام ضيفه نوريتش سيتي، بالجولة الـ37 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وأبدى "مورينيو" استياءه الشديد من المستوى المتواضع، الذي ظهر به "هازارد" في مباراة فريقه أمام أتلتيكو مدريد الإسباني، مُشيراً إلى أنه يتحمل النسبة الأكبر من هدف نادي العاصمة الإسبانية الأول، بعد أن فشل في متابعة خوان فران، الذي ارتقى للكرة ليصنع كرة الهدف الأول، الذي أحرزه المهاجم الإسباني، أدريان لوبيز.

وأكّد المدرب المثير للجدل أنه غير سعيد من أداء اللاعب البلجيكي في الآونة الأخيرة، لافتاً في الوقت ذاته إلى أنه لا يقدم التضحيات من أجل الفريق، ولا يساعد نفسه على تطوير أدائه، ناهيك عن أنه كان يفقد الكرة بشكل متواصل، ولا يُرهق نفسه ليستعيدها.

ويبدو أن اللاعب البلجيكي قد ارتكب "المحظور" بالفعل حينما انتقد أسلوب "مورينيو"، حيث بات متوقعاً أن يُلازم "هازارد" دكة البدلاء في مباراة فريق "البلوز" المرتقبة أمام ضيفه نوريتش سيتي، بالجولة الـ37 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ومن المحتمل أن يتبع نجم نادي تشلسي الأول مصير حارس مرمى نادي ريال مدريد الإسباني، إيكر كاسياس، الذي توترت علاقته بالمدرب البرتغالي في الأشهر الأخيرة له في مدريد؛ الأمر الذي دفع المدرب المثير للجدل إلى وضع الحارس المخضرم على دكة البدلاء.

المساهمون