مورينيو يصنع الحدث في روما بهذه اللفتة الإنسانية

01 يناير 2022
مورينيو انسجم مع الحياة في مدينة روما (أنتونيتا بالداساري/Getty)
+ الخط -

تحوّل البرتغالي جوزييه مورينيو إلى ظاهرة جديدة في مدينة روما منذ أن أصبح مدرباً لفريق "الذئاب"، بسبب تصرفاته التي جعلته مقرّباً من الجماهير، التي انبهرت بانسجامه السريع مع الحياة في العاصمة الإيطالية، رغم أن نتائجه في الدوري الإيطالي لم تكن جيدة.

وفي وقت فضل فيه نجوم كرة القدم في العالم، من لاعبين ومدربين، الاحتفال بقدوم سنة 2022 بين عائلاتهم أو السفر في رحلات سياحية، اختار مورينيو أن يكون إلى جانب الفقراء والمحتاجين، ليصنع الحدث ويكون بطل حركة إنسانية بطولية تُضاف إلى رصيد المدرب البرتغالي، الذي كان كثيراً ما يصنع الحدث مع كل الفرق التي دربها.

وظهر "السيبشيال وان"، الجمعة، في أحد المراكز الخيرية في العاصمة الإيطالية التي تهتم بالأشخاص الذين يفتقدون المعيل، وهو بصدد تقديم الهدايا إلى الموجودين في المركز، كما جلب معه مجموعة من الأغذية، في تصرف صنع الحدث بإيطاليا، خاصة أن مورينيو لم يمض على قدومه إلى روما أكثر من أشهر قليلة.

وقال المدرب البرتغالي، خلال زيارته المركز، إنه من الضروري تذكر الأشخاص الذين يحتاجون المساعدة، ولا يجب أن تُفقدنا الالتزامات اليومية ما يحتاجه البعض من دعم ومساندة، وفق ما نقله موقع قناة "سكاي سبورتس" الإيطالية الجمعة.

ورغم أن صورة مورينيو ارتبطت دائماً بالمشاكل مع الحكام أو منافسيه، فإن تصرفه في العاصمة الإيطالية جلب له الاحترام، ومن شأنّه أن يدعم علاقته بجماهير نادي "الذئاب".