مورينيو "يشتبك" مع المصري صلاح بسبب الكسل!

05 مايو 2014
المصري صلاح أحدث ضحايا "تكتيك" مورينيو (getty)
+ الخط -

دخل المدير الفني لنادي تشلسي الإنجليزي، البرتغالي جوزيه مورينيو، في مشادة كلامية مع متوسط ميدان فريق البلوز، المصري محمد صلاح، وذلك خلال مباراة الفريق أمام نوريتش سيتي، والتي أقيمت مساء الأحد، لحساب الجولة الـ37 من بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.


وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فقد اشتبك المدرب البرتغالي مع اللاعب المصري محمد صلاح، وزميله في الفريق، الصربي نيمانيا ماتيتش، وذلك على خلفية الأداء المتواضع الذي ظهرا به، خلال المباراة التي احتضنها ملعب ستامفورد بريدج.


ووفقاً للصحيفة البريطانية، فقد انفجر المدرب المثير للجدل غضباً في وجه اللاعبين بين شوطي المباراة؛ وذلك لأدائهما المتكاسل في شوط المباراة الأول، والذي شكّل صدمة كبيرة بالنسبة للمدرب البرتغالي.


وأبدى مورينيو تحفظه على الأداء السيئ الذي ظهر به صلاح مع فريقه خلال لقاء نوريتش سيتي، مؤكداً بأنّ هذا الأداء لا يرقى أبداً لفريق بحجم النادي اللندني.


وقال المدرب البرتغالي، مُوجهاً كلامه للاعب المصري: "تأكد من أن تكون جاهزاً قبل بداية الموسم المقبل، واستعد لتصبح لاعب كرة قدم حقيقيا" حسب وصف مورينيو الذي نقلته الصحيفة الإنجليزية.


ولم يسلم اللاعب الصربي نيمانيا ماتيتش هو الآخر من سهام نقد المدير الفني لفريقه، حيث شنّ "مورينيو" هُجوماً لاذعاً عليه، منتقداً الأداء الباهت الذي ظهر فيه خلال المباراة التي آلت إلى نتيجة التعادل السلبي.


وأخبر مدرب فريق تشلسي، اللاعب الصربي، بأنّ كان لديه تحفظات جدية بشأن قرار ضمه إلى فريق تشلسي، في فترة الانتقالات الشتوية، في شهر يناير/ كانون الثاني الماضي.


وبدا ثنائي فريق "البلوز" متأثراً بكلام مورينيو القاسي في استراحة بين الشوطين، إذ لم يظهر اللاعبان في لقطة تحية الجماهير المعتادة على ملعب ستامفورد بريدج.

المساهمون