مورينيو يخسر نجم هجومه: سحر البريمرليغ لا يقاوم

08 أكتوبر 2022
مورينيو نجح في صفقاته (جوسيبي مافيا/Getty)
+ الخط -

كسب المدرب البرتغالي خوزيه مورينيو، رهان التعاقد مع المهاجم الإنكليزي، تامي أبراهام قادماً من تشلسي الإنكليزي في صيف 2021، حيث تحول إلى واحد من نجوم الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وتمكّن أبراهام من الفوز بمكان في المنتخب الإنكليزي، ذلك أن تألقه مع روما دفع المدرب غاريث ساوثغيت إلى منحه فرصة ليكون بديلاً للقائد هاري كين، الذي حسم المنافسة لفائدته مع بقية النجوم.

ورغم فضل روما في تألق أبراهام، إلا أن المهاجم الإنكليزي لم يغلق الباب أمام إمكانية الرحيل عن "الذئاب" معتبراً في حديث نشرته صحيفة "غازيتا ديلو سبورت" أن كل الخيارات تبقى ممكنة.

وقال أبراهام: "حالياً فإن كلّ تركيزي مع فريقي روما، في المباريات الأخيرة لم أكن موفقاً ولكن هذا لا يجعلني أشك في قدراتي في الموسم الماضي أيضاً كانت البداية صعبة وبعدها تحسن الوضع".

وتابع "وضعي مع روما جيد ولا أواجه مشاكل أو صعوبات، ولكن هذا لا يعني أن الوضع قد لا يعرف تحولاً في المستقبل، ففي كرة القدم تتغيّر المعطيات سريعاً ولا أحد يمكنه أن يعرف ما يمكن أن يحصل في المستقبل فهذا هو عالم كرة القدم، سريع التحول".

وكشفت تقارير سابقة، أن عديد الأندية الإنكليزية، تخطط جدياً لتقديم عرض إلى فريق روما للحصول على توقيع النجم الإنكليزي، رغم الشروط التي وضعها فريق تشلسي عند التفويت في لاعبه إذ أنه يملك أولوية شراء العقد ولكن لا يبدو أن أبراهام ينوي العودة إلى "البلوز".

وسيكون نجم هجوم روما مطالباً برفع مستواه في المباريات القادمة، حتى يضمن المشاركة في كأس العالم باعتبار قوة المنافسة وضعف أرقام أبراهام قد يدفع المدرب إلى التخلي عنه.

فرق
المساهمون