مورينيو: "الخروج من دوري الأبطال أمر جيد"

21 مارس 2015
جوزيه مورينيو يرى أن الخروج من دوري الأبطال أفضل(Getty)
+ الخط -

قلّل المدير الفني لفريق تشلسي الإنجليزي، البرتغالي جوزيه مورينيو، من أهمية خروج فريقه من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم على يد فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، مُعتبراً أنّ هذا الأمر يصب في مصلحة الفريق اللندني؛ لأنه سيُساعده بشكلٍ كبير على الفوز بلقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وأكّد المدرب البرتغالي، خلال المؤتمر الصحافي الذي عُقد عشية مباراة فريقه أمام هال سيتي والتي ستُقام يوم غدٍ الأحد لحساب الجولة الثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، بأنّ خروج فريقه من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم على يد فريق باريس سان جيرمان يُعد أمراً جيداً للاعبين.

واستدرك المدرب المُثير للجدل قائلاً: "بالتأكيد كنت أرغب في البقاء في بطولة دوري الأبطال لأنني أعتقد أن هذه هي المرة الثانية فقط في مسيرتي المهنية التي لم أصعد فيها لدور الثمانية من البطولة الأغلى أوروبياً، لكن هذا الخروج ربما يُساعد الفريق على الفوز بلقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم".

وأشار مدرب فريق "البلوز" إلى أن الصعود على حساب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في دور الـ 16 كان سيعني خوض فريقه اللندني أربع مباريات معقدة ومتتالية قبل نهاية أبريل/ نسيان أمام كل من برشلونة الإسباني، في دوري الأبطال، ومانشستر يونايتد في الدوري المحلي، وبرشلونة مرة ثانية في دوري الأبطال، وأخيراً أرسنال في بطولة الدوري المحلي.

واختتم مورينيو حديثه بالتأكيد أنّ الخروج من بطولة دوري أبطال أوروبا سيجعل اللاعبين يصبّون جُل تركيزهم على ما تبقى من مباريات في بطولة الدوري الإنجليزي، وبالتالي الظهور بصورة طيبة تضمن للفريق التتويج باللقب في وقت مبكر.

المساهمون