مهاجمون يودعون نحس بداية الموسم ببصمة أولى

01 أكتوبر 2023
عدد من النجوم أنهوا صيامهم عن التهديف (العربي الجديد/Getty)
+ الخط -

أنهى الألماني، كاي هافيرتز، فترة صيامه عن التهديف مع فريقه الجديد أرسنال الإنكليزي، وساهم في انتصار "المدفعجية" على بورنموث بنتيجة 4-0، السبت، في الأسبوع السابع من الدوري الإنكليزي الممتاز.

وسجل اللاعب الألماني، الهدف الثالث في المباراة من ركلة جزاء، حيث كان واضحاً أن لاعبي أرسنال يريدون دعم الوافد الجديد، ليفك عقدة الأهداف وتحضر إضافته مستقبلاً، بعد أن واجه انتقادات قوية مع بداية الموسم، بسبب فشله في تقديم الإضافة.

وعاد الإسباني أنسو فاتي، إلى تسجيل الأهداف ودوّن اسمه ضمن هدافي فريق برايتون بتسجيل الهدف الأول في رصيده خلال هذا الموسم، لكن فريقه خسر بنتيجة 6ـ1 أمام أستون فيلا، ليعلن الهدف الانطلاقة الحقيقة للقادم من برشلونة في تجربته الإنكليزية.

كذلك نجح الكولومبي رادميل فالكاو في إحراز الهدف الأول في رصيده هذا الموسم مع فريق رايو فايكانو الذي تعادل مع مايوركا بنتيجة 2-2، في منافسات الأسبوع السابع من الدوري الإسباني، وبدوره سجل "النمر" هدفاً من ركلة جزاء في الوقت الإضافي من اللقاء، ليمنح فريقه نقطة التعادل.

وواجه الكثير من اللاعبين انتقادات في بداية الموسم، بسبب فشلهم في التسجيل، حيث كان الجورجي كافارا نجم نابولي عرضة للانتقادات، بعد أن غابت بصمته عبر صناعة الأهداف أو التسجيل، ولكنه نجح قبل ثلاثة أيام في تسجيل الهدف الأول في رصيده بعد قرابة 180 يوماً، وأكد ذلك بصناعة هدف جديد، السبت، في مرمى ليتشي.

المساهمون