من روديغر إلى مبابي ودي ماريا.. ليلة الإصابات في دوري أبطال أوروبا

12 أكتوبر 2022
تعرض مدافع ريال مدريد لإصابة خطرة بالأبطال (آدم نوركيتش/Getty)
+ الخط -

عاشت الجماهير الرياضية في الجولة الرابعة من منافسات دوري أبطال أوروبا، الثلاثاء، أوقاتاً عصيبة للغاية، بعدما شاهدت نجومها يتعرضون لإصابات حبست الأنفاس، خاصة أن بعض اللاعبين خرجوا ولم يكملوا المباريات.

دماء مدافع ريال مدريد

في الدقائق الأخيرة من عمر المواجهة بين شاختار دونيستك الأوكراني وضيفه ريال مدريد، ارتقى أنطونيو روديغر مدافع "الملكي" في الهواء، ليضرب وجهه بقوة مع حارس الفريق المنافس، ما جعلهما يسقطان فوق أرضية الميدان.

صحيح أن أنطونيو روديغر سجل هدف التعادل لريال مدريد في المباراة (1-1)، لكن مشهد الدماء الذي غطّى وجهه، جعل الجماهير تتخوف على مدافع "الملكي"، الذي سارع الأطباء إلى علاجه خوفاً على صحته، وسط صمت الجماهير الحاضرة في المدرجات.

إصابة نيمار ومبابي

لم يكن نجوم باريس سان جيرمان أفضل حالاً من مدافع ريال مدريد، بعدما تعرض نيمار ومبابي لإصابة خطرة في المواجهة ضد بنفيكا، والتي انتهت بهدف لمثله، ما جعل الجماهير تتخوف على صحة اللاعبين.

نيمار تعرض لتدخل مرعب حبس أنفاس جماهير باريس سان جيرمان، لكنه عاد مرة أخرى في المباراة، إلا أن زميله كيليان مبابي، لم يستطع إكمال المواجهة، عقب تعرضه لإصابة في اللقاء، الذي شهد تواجد ميسي على المدرجات، نظراً لإصابته الأخيرة.

بكاء دي ماريا

دخل آنخيل دي ماريا جناح نادي يوفنتوس الإيطالي في نوبة بكاء، في المواجهة التي خسروها أمام مكابي، نتيجة تعرضه لإصابة خطرة جعلته يغادر الملعب، الأمر الذي دفع الجماهير إلى التساؤل حول إمكانية لحاقه بمنتخب الأرجنتين في مونديال قطر.

المساهمون