منتخب الجزائر يستقر على ملعب مواجهة منتخب النيجر

23 فبراير 2023
منتخب الجزائر يتحضر للمواجهات المهمة القادمة (Getty)
+ الخط -

سيكون المنتخب الجزائري على موعد مع الظهور مُجدداً في عقر داره وأمام جماهيره عند مواجهة منتخب النيجر شهر مارس/آذار المقبل، ضمن تصفيات كأس أمم أفريقيا 2024 التي سيحتضنها ساحل العاج.

وتحصل "العربي الجديد"، الخميس، على معلومات من مصدر في الاتحاد الجزائري لكرة القدم، رفض ذكر اسمه، أن المدرب جمال بلماضي قرر اختيار ملعب "نيلسون مانديلا" في العاصمة معقلاً للتباري مع النيجر ذهاباً، يوم الجمعة 24 مارس بداية من العاشرة ليلاً بتوقيت الجزائر (00:00 بتوقيت الدوحة)، كونه يوما يتزامن مع أيام شهر رمضان المبارك.

وسيكون هذا الظهور الأول لرفقاء رياض محرز على أرضية ملعب "نيلسون مانديلا" الذي جرى تدشينه بمناسبة كأس أفريقيا للاعبين المحليين 2022 التي استضافتها الجزائر مطلع العام الحالي، وهو استاد وُصف بالتحفة نظراُ لتصميمه المميز والعصري ونال إشادة واسعة من قبل الجماهير الجزائرية.

يُذكر أن مباراة الإياب بين المنتخبين ستلعب بعد 3 أيام من ذلك أي يوم 27 مارس في ملعب الصداقة بمدينة كوتونو في البنين، بسبب أن منتخب النيجر رفقة العديد من المنتخبات الأفريقية ستحرم من اللعب على أراضيها في هذه التصفيات، بسبب عدم خضوع ملاعبها للمعايير التي تسمح لها باستضافة المباريات الدولية، بقرار من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف".

المساهمون