منتخب الجزائر يستعد لكأس العرب في قطر بهذه الطريقة

20 اغسطس 2021
يستعد منتخب الجزائر للمحليين لبطولة كأس العرب في قطر (تويتر)
+ الخط -

قرر الاتحاد الجزائري لكرة القدم رسم برنامج دقيق لمنتخب المحليين الذي يقوده المدرب مجيد بوقرة، وذلك قبل أشهر قليلة من دخول منافسات كأس العرب للمنتخبات، التي ستحتضنها قطر نهاية العام الجاري، وتكون بذلك بروفة لمونديال 2022، الذي سينطلق عاماً بعد ذلك.

وأكد الاتحاد الجزائري مواجهة المنتخب السوري يوم 26 من شهر أغسطس/آب الحالي في قطر، وذلك خلال المعسكر المقرر أن ينطلق في 23 من الشهر نفسه في الدوحة، أي مباشرة بعد نهاية الدوري الجزائري لموسم 2020/2021، مما سيعطي بوقرة متسعا من الوقت للعمل مع أشباله.

كما سيكون المنتخب الجزائري المحلي على موعد مع مواجهة منتخب بوروندي في 28 أغسطس/ آب الجاري وفي الدوحة كذلك، وهو المنتخب الذي كان المفترض أن يواجه منتخب "المحاربين" شهر يونيو/حزيران الماضي، قبل أن يتم تعويضه بمنتخب ليبيريا.

ويولي مجيد بوقرة أهمية كبيرة لهذا المعسكر، وذلك من أجل تجهيز لاعبيه لبطولة العرب للمنتخبات، حيث كانت قرعة المنافسة قد أوقعت المنتخب الجزائري في المجموعة الرابعة التي تضم كذلك مصر، لبنان والسودان.

وما قد يعيق تحضيرات بوقرة لهذا الموعد، هو هجرة بعض نجوم الدوري الجزائري صوب أوروبا والدوريات العربية، على غرار زرقان، عمورة وغشة ولعوافي وسعيود وكذلك قادري، وهي الأسماء التي قدمت مستوى كبيرا في لقاء ليبيريا الودي، وشهد فوز "الخضر" بنتيجة 5/1 على ملعب وهران.

المساهمون