مكافآت مالية ضخمة تنتظر نجوم الهلال في حال التتويج بلقب المونديال

09 فبراير 2023
فرحة الهلال السعودي بعد التأهل لنهائي مونديال الأندية (Getty)
+ الخط -

وعد مجلس إدارة فريق الهلال السعودي لاعبيه بمكافآت مالية كبيرة، بحال نجاحه في التتويج بلقب كأس العالم للأندية 2022، التي تقام مجرياتها في المغرب، وهذا بعد بلوغهم اللقاء النهائي، وقبل التعرف على منافسهم الذي قد يكون ريال مدريد أو الأهلي المصري.

وأكد صحافي قناة "سي بي إس سبورتس غولازو" الأميركية، ويدعى بن جايكوبس، أن أميرا سعوديا قد منح اللاعبين جائزة مالية تبلغ 247 ألف يورو لكل واحد منهم، نظير تألقهم وفوزهم المبهر أمام نادي فلامينغو البرازيلي بثلاثة أهداف مقابل اثنين.

وأفاد موقع راديو "أر أم سي سبورت" الفرنسي، الأربعاء، بأن الجائزة سترتفع بقيمة كبيرة، لتبلغ مليون يورو إضافي لكل لاعب على ما تلقاه سابقا، بشرط التفوق على الفائز في قمة نادي ريال مدريد والأهلي المصري.

ويُعد فريق الهلال أول نادٍ سعودي يبلغ المباراة النهائية لمونديال الأندية، وتحسنت نتائجه بشكل واضح مقارنة بالعام الماضي حين حقق المرتبة الرابعة فقط، فيما كان الفائز بآخر نسخة هو فريق تشلسي ضد منافسه بالميراس على أرض الإمارات العربية المتحدة.

ومن شأن التألق المونديالي أن ينعكس إيجابا على نادي الهلال لكي يتدارك تأخره في الدوري المحلي، حيث يكتفي باحتلال المرتبة الرابعة، خلف أندية النصر والشباب والاتحاد.

المساهمون